21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت غداً أبو السعود يحرز برونزية في بطولة آسيا للجمباز وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الصفدي يلتقي لازاريني في عمّان الأحد
اقتصاد

أورنج الأردن تكرّم المتفوقين في التوجيهي من أبناء موظفيها

{clean_title}
الأنباط -

أورنج الأردن تكرّم المتفوقين في التوجيهي من أبناء موظفيها

كرّمت أورنج الأردن 34 طالبة وطالباً من متفوقي التوجيهي من أبناء موظفيها الذين حصلوا على معدل 90% وأعلى في حفل أقيم في مقرّ الشركة الرئيسي بالعبدلي بوليفارد، بمشاركة الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، والمدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية، المصادر والتزويد والموارد البشرية، الدكتور إبراهيم حرب وأهالي الطلبة وعدد كبير من المدراء والموظفين.
وقدّمت الشركة لكلّ متفوّق هديّة عبارة عن مبلغ مالي تم إضافته إلى محفظة Orange Money الخاصة به، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا المميزة في هذه المناسبة، كما تخلل الحفل العديد من الفعاليات الممتعة في أجواء من الفرح جمعت الموظفين بزملائهم وأبنائهم وبناتهم من الأوائل.
وخلال الحفل، هنأ الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، جميع الناجحين في امتحان الثانوية العامة والمتفوّقين من أبناء وبنات الموظفين بشكل خاص الذين وصفهم بأنهم "جزء من عائلة أورنج الكبيرة"، لافتاً إلى أنّ هذه أولى المناسبات التي تجمع الموظفين في المبنى الرئيسي بعد عامين من جائحة كورونا.
ومن جانبه، عبّر المدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية، المصادر والتزويد والموارد البشرية، د. إبراهيم حرب، عن سعادته بالتفوّق الدراسي الذي حققه الطلبة من أبناء الموظفين، مؤكّداً أنّ هذا الاحتفال يعكس مدى اهتمام الشركة بالموظفين ومشاركتهم في مختلف المناسبات واللحظات المميزة، فضلاً عن التزام أورنج بتشجيع التميّز الذي يشكّل إحدى قيمها الرئيسية.
وأشار الدكتور إبراهيم حرب إلى أن أورنج الأردن ستواصل المنح الدراسية التي تقدّمها لأبناء الموظفين وفق معايير وشروط معينة، للعام الـ 15 على التوالي، حيث استفاد منها 324 طالباً وطالبة لغاية العام الحالي، ويضاف إليها 30 منحة لأبناء الزملاء والزميلات للعام الدراسي 2022/2023، ليصبح مجموعها 354 منحة.


-انتهى-

نبذة عن  Orangeالأردن 
تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى 4,3 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 
تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.  
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 140,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيهم 78,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 271 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيها 224 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و23 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.
وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr
تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.