السفير الصيني يبحث مع السرحان سبل تعزيز التعاون في مجال الاتصالات بين البلدين

السفير الصيني يبحث مع السرحان سبل تعزيز التعاون في مجال الاتصالات بين البلدين
الأنباط -
التقى السفير الصيني لدى الأردن تشن تشوان دونغ الاربعاء رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية بسام فاضل السرحان بحضور المستشار التجاري لوه وان جون.
وناقش الجانبين خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون في مجال الاتصالات بين البلدين.
وقال السفير تشن إنه منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين والأردن قبل 45 عاما تعززت الثقة السياسية المتبادلة باستمرار، وتعمق التعاون العملي بشكل متواصل بفضل الاهتمام المشترك من قبل قيادتي البلد.
واضاف تشن ان الجانب الصيني يقدر دور الأردن الفريد والمهم في الحفاظ على السلام والاستقرار الإقليميين واستقبال اللاجئين، إضافة إلى الحفاظ على التواصل الوثيق مع الجانب الأردني في الشؤون الدولية والإقليمية مشيرا الى أن الجانب الصيني يدعم الأردن في استكشاف مسار تنموي يتناسب مع ظروفة الوطنية، ويولي أهمية لتطوير علاقات التعاون مع الأردن في مختلف المجالات مثل التجارة والاستثمار والبنية التحتية وغيرها، ويدعم الشركات الصينية ذات السمعة والقدرة للمشاركة في بناء مرافق الاتصالات الأردنية وتوفير أفضل خدمة اتصالات للشعب الأردني، والمساهمة في التحول الرقمي الأردني.

من جهته أعرب السرحان عن إعجابه بإنجازات التنمية الصينية، و تقديره للخدمات عالية الجودة التي تقدمها شركات الاتصالات الصينية في الأردن.
واضاف ان هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية ترغب في تعزيز التعاون مع الجانب الصيني في مجال الاتصالات وتوفير بيئة مفتوحة وعادلة وشفافة للشركات من الصين والدول الأخرى.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )