قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025 مصطفى محمد عيروط يكتب:حكاية البطاله من ذوي الشهادات العليا والاطباء عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق 55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع)
اقتصاد

زين تنضم إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لممارسات الأعمال المسؤولة

{clean_title}
الأنباط -
 انضمت مجموعة زين إلى مبادرة الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وهي منصة للقيادة التطوعية لتطوير وتنفيذ ممارسات الأعمال المسؤولة.
وبحسب بيان لشركة زين الأردن اليوم الأربعاء، تسعى المبادرة إلى دفع التعاون الدولي والمؤسسي لبناء شراكات حقيقية، وإيجاد حلول مبتكرة للتحديات المشتركة وممارسة الأعمال بطريقة مسؤولة.
والاتفاق العالمي للأمم المتحدة هو بمثابة دعوة للشركات لمواءمة استراتيجياتها وعملياتها مع 10 مبادئ عالمية تتعلق بحقوق الإنسان، والعمل، والبيئة، ومكافحة الفساد، واتخاذ الإجراءات التي تعزز الأهداف المجتمعية وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة. كما يستهدف الاتفاق تعبئة حركة عالمية من المؤسسات المسؤولة التي تدمج الاستدامة في استراتيجياتها وعملياتها الأساسية.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين، بدر الخرافي "إن الاتجاه العالمي لاعتماد أهداف التنمية المستدامة قاد المؤسسات والشركات إلى الالتزام بتسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومنحها أيضا تفويضاً لتكثيف جهودها، حيث تلتزم زين بتضمين الميثاق العالمي للأمم المتحدة، ومبادئه الـ10 كجزء من الاستراتيجية الشاملة لعملياتها في المنطقة".
ونشرت مجموعة زين أيضا تقريرها السنوي في قيادة الفكر بعنوان "تغير المناخ – تحقيق (صافي انبعاثات) لمستقبل مستدام"، الذي تستكشف فيه الموضوعات المتعلقة بالعمل من أجل تحقيق اقتصاد "صافي انبعاث صفرية"، وفهم دور قطاع الاتصالات، وتقييم الأهداف القائمة على العلم. --(بترا)