اللجنة التأديبية في اتحاد القدم تتخذ عقوبات بحق نادي دوقرا وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس المفوضية الأوروبية كيف يؤثر الحر الشديد على الصحة النفسية امانة عمان تعلن تخفيض كافه بنود رسوم ترخيص الأبنية (غير المدفوعة ) القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الزهير: التعاون بين القطاعين العامّ والخاص بما يحقق الرؤى الملكية ودعم الاقتصاد الوطنيّ 1,670 مليون عدد حالات الحصول على خدمات الضريبة الكترونيا عام 2023 راصد يوصي الهيئة بتكثيف حملاتها حول جداول الناخبين. المركز الأردني للتصميم والتطوير ينظم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إطلاق المسابقة الدولية للأمن السيبراني (ARMYTHON2024) وصفي والثورة ... رفع الجاهزية في العقبة لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الاضحى المبارك L تكرّيم البطل العراقي العالمي جراح نصار وذي قار تواصل دعم الناجحين ملتقى تايلندي للسياحة الطبية والرعاية الصحية في دولة الكويت يوم بعد غد الخميس الاحتلال يحول القدس إلى ثكنة عسكرية "إقليم البترا" يبحث مع السفارة النمساوية التعاون في مجال الطاقة المتجددة الروابطُ العلمية المتخصّصة في اتحاد مجالس البحث العلمي العربية تعقدُ لقاءَهم السنوي في عمان د. حازم قشوع يكتب:الأردن يجدف وأمريكا تناصر ! فارس الكلوب رئيساً للمجلس المحلي لقصبة السلط سلطة العقبة تنفذ حملة رقابية على المنشآت والمحال التجارية للتأكد من سلامة المواد الغذائية. منصّة زين للإبداع تقدّم دعمها لشركة “GamerG” الناشئة
اقتصاد

المساعد اللإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة يزور المملكة

{clean_title}
الأنباط -
يقوم المدير. العام المساعد المدير الاقليمي. لمنظمه الاغذيه والزراعه. للامم المتحده. في شمال افريقيا والشرق الادنى. بزيارة عمل. الى المملكه الاردنيه الهاشميه. يلتقي. خلالها وزير الزراعه. ووزير البيئه. ووزير المياه. والعديد من الشركاء. في قطاع الزراعه والامن الغذائي. 

تهدف هذه الزياره. وضع إطار.جديد. للتعاون الفني. بين منظمه.الفاو. وحكومه المملكه الاردنيه الهاشميه. للاستفاده. من الخبرات. العديده. والكبيره. في المنظمه. 

تعمل المنظمه. حاليا في العديد.من المشاريعالمشتركة في المملكة اخرها. لوحه. التحكم والرصد. للامن الغذائي. بالتعاون. مع المركز الوطني للامن وإدارة الازمات ومشاريع عديده .مع المركز الوطني للبحوث الزراعيه. للمساهمه. في تحويل النظم الغذائيه  ونقل التكنولوجيات الحديثه في قطاع الزراعه.