BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة بخصوص متطلبات الإقامة في مصر ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م
اقتصاد

تسهيلات مميزة لمحبي سيارة نيسان إكس تريل هايبرد 2022 في حملة الصيف من شركة بسطامي وصاحب

{clean_title}
الأنباط -

عمان الأردن (20-تموز) - أطلقت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن – حملة الصيف الأكثر تميزاً في المملكة، والتي تتضمن تسهيلات تمويلية استثنائية على سيارة نيسان إكس تريل هايبرد 2022 بدون دفعة أولى وأول قسطين على الشركة من خلال التمويل الداخلي ويشمل العرض ميزات أخرى تقدمها شركة بسطامي وصاحب حصرياً وتتمثل بالكفالة المصنعية التي تصل مدتها إلى خمس سنوات أو 300,000 كم أيهما أسبق، و عقد صيانة مجاني لمدة سنتين أو 20,000 كم أيهما أسبق، بالإضافة إلى تأمين شامل مجاني.
وتهدف هذه الحملة إلى تقديم تسهيلات مميزة جدا لمحبي علامة نيسان وللراغبين في اقتناء سيارة إكس تريل هايبرد 2022 الأكثر جماهيرية، جاءت هذه الحملة متكاملة وفريدة من نوعها وبأقساط تبدأ من الشهر الثالث بعد شراء السيارة فقط عند التمويل من خلال الشركة.
من الجدير بالذكر أن الشركة تتيح للعميل اختيار طريقة التمويل الذي يرغب بها سواء من خلال التمويل الداخلي عن طريق الشركة مباشرة أو عن طريق البنك.
عبر المهندس عكرمة محاسنة الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن قائلا:" أننا في نيسان الأردن حريصون جدا على تلبية حاجة عملائنا ونعمل بجهد لنقدم أفضل العروض التي تتناسب مع السوق المحلي ضمن شروط ميسرة وأكد أن نيسان إكس تريل هايبرد 2022 هي واحدة من أكثر السيارات طلبا بسبب المواصفات المميزة من ضمنها أنظمة الأمان والقيادة المريحة على الطرقات."
نيسان إكس تريل هايبرد 2022 هي نسخة حديثة من سيارات الـ "SUV" التي أطلقتها شركة نيسان اليابانية التي تتميز بسعرها المنافس مقارنة بالمركبات الأخرى من نفس الفئة، وذلك بفضل محرك الهايبرد المتطور و الحديث. كما تتميز بالكفاءة والقوة ومساحتها الداخلية الواسعة وبمظهر رياضي جذاب وبوجود فتحة سقف بانوراميه كهربائية تمتد حتى الكراسي الخلفية مع شاشة مزودة بمجموعة من وسائل الإتصالات والأنظمة الترفيهية، وتشمل نظام التحكم في المقود. 
إن هذا العرض متوفر في معرض نيسان الكائن في شارع مكة ورقم هاتف المعرض 065532456، وسيكون موظفي الشركة على أتم الإستعداد لاستقبال الزوار في أي وقت خلال ساعات الدوام الرسمي كي يقدموا لهم فرصة الحصول على تجربة قيادة مميزة.


-أنتهى-




نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية:
شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة - التي أصبحت فيما بعد نيسان - ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.
وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.
 
للإستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
هاني الخطيب، شركة بشير مريش للإستشارات الإعلامية
رقم الهاتف: 962795124241+
البريد الإلكتروني: hani.khatib@bashirmraish.com