عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر
محليات

مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام، الذي عُقد في مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية.

 مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام، الذي عُقد في مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية
الأنباط -
رعى مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الأربعاء، حفل تخريج مستجدي الأمن العام، الذي عُقد في مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية.

وابتدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تفقد مدير الأمن العام طابور الخريجين الذي تقدم من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي، وجسد الخريجون أبهى صور التميز والاحتراف، واظهروا مستوى عاليا من الانضباط والتدريب .

وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة، والقيام بالواجبات الموكولة إليهم بأمانة، وتنفيذ الأوامر المشروعة من دون تحيز أو تمييز.

وقال آمر مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية، إن هذه الكوكبة من فرسان الأمن العام أنهوا تدريبهم التأسيسي وتسلحوا بالعلم والمعرفة، ليلتحقوا بزملائهم في ميادين الشرف والبطولة، حاملين رسالة أمنية نبيلة قوامها الاحترافية في إنفاذ القانون وخدمة الوطن والمواطن وفقاً لأفضل المعايير، وتحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتلقى الخريجون خلال المسار التدريبي ، عدداً من المساقات العلمية والعملية، واشتملت على مناهج متخصصة في العلوم الأمنية والقانونية، وحقوق الإنسان، وبرامج تدريبية لإكسابهم مهارات الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والأسلحة، ومساقات أكاديمية.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره كبار ضباط الأمن العام، وجمع كبير من ذوي الخريجين، وزَّع اللواء الركن الحواتمة، الجوائز التقديرية على مستحقيها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير