عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر
محليات

الخلايلة: لم تسجل أية حوادث تذكر بين الحجاج الأردنيين

الخلايلة لم تسجل أية حوادث تذكر بين الحجاج الأردنيين
الأنباط -
أكد وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، أن "جميع الحجاج الأردنيين بخير، ولم يسجل أية إصابات أو حوادث تذكر بين الحجاج".

وقال الخلايلة، في تصريحات للتلفزيون الأردني، إن "الأمور تسير بصورة جيدة، وينتظر الحجاج اليوم الثلاثاء بعد أن قاموا بتأدية مناسك العمرة التفويج إلى جبل عرفات الذي سيكون مساء الخميس".

من جانبه، قال رئيس بعثة مديرية الأمن العام العميد أنور الطراونة إن جميع أفراد البعثة يتمتعوا بالصحة الجيدة.

فيما قال مفتي الأمن العام العقيد الدكتور سامر الهواملة، إن البعثة تأتي ضمن حزمة من المكارم الملكية بتسير رحلات الحج والعمرة؛ إيمانا من قيادة جهاز الأمن العام بتنمية الوازع الديني والأخلاقي لمنتسبي الجهاز.

وكان الخلايلة قد أشار، خلال لقائه بسماحة مفتي القوات المسلحة العميد الركن الدكتور ماجد الدراوشة، ورئيس البعثة العسكرية العميد الركن ياسر المناصير وأعضاء البعثة، إلى أن بعثات الحج العسكرية والأمن العام هي جزء أساسي من بعثة الحج الأردنية وتم اختيارها ضمن معايير وأسس خاصة تقوم على المسابقة الدينية تم اعتمادها.

وأشاد وزير الأوقاف بالإرشاد الديني للقوات المسلحة والأمن العام لما يتمتعون به من خبرة ودراية وعلم بفقه المناسك وأداء المشاعر ما من شأنه التسهيل على الحجاج من أعضاء البعثات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير