عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فيتنام إلى 141وتحذيرات من فيضانات ارتفاع أسعار النفط عالميا إثر مخاطر اضطراب الإمدادات الأميركية الأمن العام: مستمرون في تنفيذ واجب تأمين الانتخابات النيابية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر
محليات

ملتقى النخبة-elite يزور الجامعة الاردنية

ملتقى النخبة-elite يزور الجامعة الاردنية
الأنباط -

الانباط – مريم القاسم

عرض رئيس الجامعة الاردنية الدكتور نذير عبيدات خلال لقائة وفدا من ملتقى النخبة-elite ما حققتة الجامعة من نتائج ايجابية على مختلف الصعد حيث حصلت على المرتبة 600 عالميا من بين 20 الف جامعة لاسيما وان معظم الطلاب الذين يتم قبولهم في كليات الطب في الولايات المتحدة الامريكية من طلاب الجامعة الاردنية.

وقال ان الجامعة حصلت على رخصة الاعتماد لاكمال دراسة الطب لطلبتها في الجامعات الامريكية من بين 6 جامعات على مستوى العالم مشيرا الى ما حققتتة الجامعة من نتائج على المستوىينالمحلي والعالمي .

وبين عبيدات الوفد ما تقوم به الجامعه من تحديثات على مستوى البنية التحتية والغرف التدريسية والتي بوشر بتحويلها الى غرف ذكية تتواكب ومتطلبات العصر .

وعرضت اداراتمكتبة الجامعة ومركز المخطوطات ومبنىاكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين سابقا اليات العمل والخدمات التي تقدمها لطلبة الجامعة والباحثين من خارجها واوجه التعاون مع الجهات الرسمية والخاصة

وخططها المستقبلية .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير