انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024
محليات

تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة

تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة
الأنباط - أعلن رئيس بعثة الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة يوسف القضاة، تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة حتى السادسة من مساء الخميس.

وأشار القضاة عبر "المملكة"، إلى استمرار عملية التفويج بدون مواجهة أي مشكلة.

ووصلت 10 حافلات تضم حوالي 370 حاجا إلى المدينة المنورة، على أن يكون تفويجهم إلى مكة المكرمة ابتداءً من العاشرة من صباح الجمعة.

وبشأن الرعاية الصحية للحجاج، تحدث القضاة عن نقل الأدوية من الأردن إلى المدينة المنورة جوا للحفاظ على جودة الدواء، كما أن البعثة الطبية تضم "جميع التخصصات التي يمكن ان يحتاجها الحاج"، مثل أطباء الأسنان وصيادلة وممرضين وأطباء من مختلف التخصصات.

وتقسم البعثة الطبية إلى عيادتين في المدينة المنورة وفي مكة المكرمة، وهي على أهبة الاستعداد لاستقبال الحجاج في الحالات التي تحتاج لمراجعة العيادات الطبية، بحسب القضاة.

وزير الـوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية للديار المقدسة محمد الخلايلة، أوضح، أن عملية التفويج بدأت منذ ساعات الصباح وتستمر حتى عصر الخميس.

وأشار الخلايلة إلى أن الانتهاء من تفويج الحجاج القادمين بشكل نهائي سيكون الجمعة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير