انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024
محليات

هيومانايز الأردنية تفوز بجائزة أفضل وكالة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي

هيومانايز الأردنية تفوز بجائزة أفضل وكالة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي
الأنباط -
فازت شركة "هيومانايز" الأردنية بجائزة أفضل وكالة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الشرق الأوسط لعام 2022.
وقالت الشركة، في بيان اليوم الخميس، إن الفوز بالجائزة جاء في المسابقة التي تنظمها مجلة Vision Corporate، وهي مجلة عالمية رقمية مقرها المملكة المتحدة، بالتزامن مع اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي، الذي يصادف 30 حزيران من كل عام.
وكانت مجلة Vision Corporate أعلنت عن جوائزها لعام 2022، من أجل تكريم المسوقين الأكثر التزاما وحداثة في العالم، والذين تساعد حلولهم واستراتيجياتهم المبتكرة للعلامات التجارية في الدقة والكفاءة والوصول بشكل فعال إلى قاعدة العملاء المطلوبة.
وتأسست شركة هيومانايز عام 2013، وتنفرد بأنها الوكالة الوحيدة التي لديها كوادر محلية في كل بلد تعمل به، وتضم كوادر من الأردن والمملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق ولبنان والإمارات العربية المتحدة وتعمل لتغطية العالم.
ويعد هذا الفوز الأول لشركة محلية، ويتمثل عمل الشركة بإنشاء محتوى الإعلان الرقمي، ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة سمعة المنتجات وبيعها عبر الإنترنت.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير