أورنج الأردن تجدد شراكتها مع جامعة اليرموك

أورنج الأردن تجدد شراكتها مع جامعة اليرموك
الأنباط -

لتواصل تزويد الطلبة بالمهارات المطلوبة
أورنج الأردن تجدد شراكتها مع جامعة اليرموك

جددت أورنج الأردن اتفاقيتها مع جامعة اليرموك لمواصلة تنفيذ برنامج مختبر أورنج اليرموك الإبداعي في مركز الريادة والابتكار بكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في الجامعة، وذلك للسنة السابعة على التوالي في إطار الشراكة العميقة التي تجمع الطرفين بهدف تعزيز قدرات الشباب وصقل مهاراتهم عبر برامج مجانية مصممة خصيصاً لإعدادهم لدخول سوق العمل بكفاءات عالية.

وفي إطار الاتفاقية التي تمتد على مدار 3 سنوات، سيواصل المختبر تدريب الطلبة في عامهم الدراسي الأخير على مهارات رقمية مطلوبة في سوق العمل، بالإضافة إلى المهارات الذاتية التي تساهم في تعزيز فرصهم الوظيفية، ليساعدهم بذلك على إتمام تدريبهم العملي الذي يعد متطلباً جامعياً للتخرج.

يستقطب مختبر أورنج اليرموك الإبداعي سنوياً حوالي 21 طالباً يحصلون على تدريب مدته تتراوح ما بين 4 أو 6 شهور، وقد بلغ عدد الطلاب المستفيدين من المختبر منذ توقيع اتفاقية الشراكة للمرة الأولى في عام 2015 ما يقارب 168 طالباً.

أكد رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مسّاد، أن هذه الاتفاقية تمثل تجسيداً واقعياً للتشاركية ما بين القطاعين العام والخاص، عبر دعم مؤسسات التعليم العالي المتمثلة بالجامعات، بما يوفره هذا المختبر من مساحة مؤهلة للإبداع بالنسبة لطلبة الجامعة بشكل عام وطلبة كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بشكل خاص، لافتاً إلى تطلع الجامعة نحو تعميق فكرة هذا المختبر وتكراره، وبالتالي إفساح المجال أمام المزيد من الطلبة للاستفادة مما يوفره من إمكانيات تكنولوجية على صعيد تطوير مهاراتهم المعرفية.

وأكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، أهمية الشراكة مع جامعة اليرموك بما في ذلك المختبر الإبداعي الذي تلتزم الشركة بمواصلة فعالياته في إطار شراكاتها مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية في المملكة من أجل الارتقاء بمخرجات التعليم ودعم الشباب وتمكينهم رقمياً، خاصة وأنها تولي اهتماماً كبيراً للتعليم الرقمي كأحد المحاور الرئيسية لاستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.


-انتهى-



نبذة عن  Orangeالأردن 
تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى 4,3 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 
تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.  
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange 
تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 140,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيهم 78,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 271 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيها 224 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و23 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.
وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )