اقتصاد

نيسان تطلق تحدّي "كيكس" في الشرق الأوسط

{clean_title}
الأنباط -
نيسان تطلق تحدّي "كيكس" في الشرق الأوسط
نيسان تُطْلِقْ تَحَدّياً جَديداً في مُحَاكاة غِناءٍ مُسلّية على أنغام أُغْنِية كيكس
عمان، الاردن (23 يونيو 2022) - بعد نجاح أغنية كيكس المصورة، التي حصدت أكثر من 13 مليون مشاهدة عبر المنصّات الرقمية منذ إطلاقها حتى الآن، والتي تم طرحها مؤخّراً في الشرق الأوسط، أطلقت نيسان تحدياً جديداً يدعو الجماهير للتعبير عن شخصيتهم من خلال المشاركة في مسابقة محاكاة غناءٍ مسلية على أنغام أغنية كيكس، وتطلب المسابقة الجديدة التي اُطلق عليها "صُمّمَتْ عَلى إِيقَاعِكْ" "Built To Your Beat”  من الجماهير تسجيل فيديو وهم يقومون بغنائها باستخدام فلتر خاص، وتحميل الفيديو ومشاركته علناً عبر الإنستغرام لفرصة الفوز.
وقامت الشركة بإيضاح خطوات المشاركة في المسابقة التي تنتهي في 7 يوليو 2022، بدءاً من مشاركة كل مشترك للفيديو الخاص به عبر حسابه الخاص على إنستغرام، مع ذكر الحساب الرسمي لنيسان الشرق الأوسط @NissanMiddleEast ونيسان الأردن @NissanJordan، .وتستهدف المسابقة جمهور الشباب في الأردن وتتيح لهم فرصة الفوز بمكبّر صوت متنقل Bose Bluetooth للاستمتاع بالموسيقى داخل السيارة وخارجها ، وانه تم الإعلان عن المسابقة في محطات إذاعية وقمنا بنشرها على منصات التواصل الاجتماعية و ندعو الشباب للمشاركة بالمسابقة لفرصة الربح. 
أشاد المهندس عكرمة محاسنة الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن، في حديثه أن مثل هذا النوع من المسابقات هي مصممة للشباب لِتُحاكي فِكْرَهُمْ وروحهم الشبابية مضيفا أنها طريقة غير تقليدية في إظهار مزايا سيارة نيسان كيكس حيث انها جذبت السائقين الشباب وكافة الفئات العمرية بسبب تميزها من خلال العديد من المزايا و المواصفات التي تشملها سيارة نيسان كيكس الجديدة بتصميمها العصري والدليل على ذللك شعبيتها الواسعة في المنطقة بفئة سيارات الرياضية متعددة الاستخدامات."
وفي هذا الإطار، قال عبد الإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج وتجربة العملاء في نيسان الشرق الأوسط: "جذبت كيكس منذ طرحها في المنطقة عام 2017 السائقين الشباب ومنحتهم حرية التعبير عن الذات. ومن خلال هذا التحدي الجديد، نتواصل مع فئة الشباب العصري بأسلوب مميّز بينما نلقي الضوء على مزايا كيكس الحديثة وجاذبية تصميمها التي جعلت منها جزءاً لا يتجزأ من مجموعة سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة."
تمتاز نيسان كيكس 2022 بمجموعة لافتة من المزايا الرائدة في فئتها وتصميم لافت بطلاء جذاب من لونين. وتوفّر سيارة الكروس أوفر صغيرة الحجم قيمة ممتازة للعملاء حيث تضع بمتناولهم مجموعة من المزايا والتكنولوجيات الفريدة، وتقنيات السلامة والاتصال المعززة بالهاتف الذكي من خلال نظام آبل كاربلاي Apple CarPlay®️  وأندرويد أوتو Android Auto™️  ونظام BOSE الصوتي المتميز المدمج في مسند رأس السائق بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي تندرج في إطار التنقل الذكي من نيسان. تتوفر كيكس 2022 حالياً لدى شركة بسطامي وصاحب في الأردن (@NissanJordan)، كما تدعو الشركة عملائها لزيارة معارضها في شارع مكة للتعرف أكثر عن قرب على سيارة نيسان كيكس الجديدة 2022.
-أنتهى-

نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية:
شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة - التي أصبحت فيما بعد نيسان - ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.
وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.
 
للإستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
هاني الخطيب، شركة بشير مريش للإستشارات الإعلامية
رقم الهاتف: 962795124241+
البريد الإلكتروني: hani@Bashirmraish.com 



تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )