اقتصاد

طيران الإمارات تُعلن عن درجة اقتصادية متميزة جديدة وتتوقع أن تلاقي طلب مرتفع

{clean_title}
الأنباط -



الآن أصبح يمكن للمسافرين التطلع إلى تجربة سفر مميزة أخرى مع طيران الإمارات حيث تكشف شركة الطيران عن عرضها الاقتصادي الممتاز الكامل على متن الطائرة وعلى الأرض، وتعلن أنها ستفتح هذه المقصورة المرغوبة للغاية للبيع اعتبارًا من 1 يونيو 2022.


 صرح رئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات الشيخ وقال أحمد بن سعيد آل مكتوم قائلاً: "سيتم طرح تذاكر الدرجة الجديدة ، بين الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال، وسوف تركز طيران الإمارات على تعديل المقصورات في أكثر من 100 طائرة إيرباص SE A380 وبوينغ 777 ذات الجسم العريض". وقال في مقابلة مع تلفزيون بلومبيرج في دبي -حيث تتخذ طيران الإمارات مقراً لها- "يسعدنا أن نقدم الفئة الجديدة الإقتصادية المتميزة".

لقد تأخرت طيران الإمارات نسبيًا في دخول السوق من خلال عروض الدرجة الاقتصادية المتميزة التي لطالما حظيت بشعبية لدى العديد من شركات النقل الكبرى الأخرى. وستتوفر درجة المقصورة الجديدة ، التي توفر مقاعد فاخرة ومساحة أكبر للأقدام وخدمة تنافس العديد من شركات الطيران ، لعملاء طيران الإمارات الذين يسافرون على خطوط A380 الشهيرة إلى لندن وباريس وسيدني اعتبارًا من 1 أغسطس و إلى كرايستشيرش اعتبارًا من ديسمبر. 


يجدر القول بأن شركات الطيران العربية أصبحت تتفوق على نفسها وتتنافس في وسائل الراحة والتقدم فنجد أيضاً فعلي سبيل المثال بعد أن كانت المرأة لا تستطيع القيادة بالمملكة العربية السعودية نجد الآن أول رحلة طيران سعودية بطاقم نسائي حيث تتقدم شركات الطيران بسرعة صاروخية ولكن الدرجة الاقتصادية الممتازة في  طيران الإمارات هي فئة خاصة بها  وتقدم تجربة مميزة لا مثيل لها في الصناعة حيثُ تتميز بالتالي:


تجربة مخصصة في المطار: يمكن للعملاء التطلع إلى منطقة مخصصة لتسجيل الوصول في الدرجة الاقتصادية الممتازة في مطار دبي الدولي ، أو الاستفادة من أحد أكشاك إنجاز إجراءات السفر الذاتية العديدة المريحة في القاعة لتجنب طوابير الانتظار. وهذه ليست التجربة الأولى التي تقوم فيها طيران الإمارات بإثراء تجربة المُسافر الأرضية قبل الطيران حيث قامت بتخصيص ذلك لدرجة رجل الأعمال وأيضاً في سابقة للشركة قامت طيران الإمارات بعمل خدمة الإقامة الفندقية مجاناً لجذب المسافرين


مقاعد فاخرة: بمجرد صعود العملاء إلى الطائرة ، يلاحظون على الفور الرفاهية الهادئة في مقصورة الدرجة الاقتصادية الممتازة في طيران الإمارات. لوحة خشبية مشابهة لدرجة رجال الأعمال، وقد تم تصميم كل مقعد لتوفير الراحة والدعم المثاليين. تتميز المقاعد الجلدية ذات اللون الكريمي بمسافة واسعة تصل إلى 40 بوصة وتنحني في وضع المهد المريح مع مساحة واسعة للتمدد.

الراحة: يمكن للعملاء الشعور بالراحة تحت البطانيات الناعمة والمستدامة المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ، والتدفئة في الوسادة ذات الحجم الكبير ، وكلاهما مصمم بشكل فريد من أجل الدرجة الاقتصادية الممتازة.


تجربة تناول الطعام: بدمج عناصر مستوحاة من درجة الأعمال ، سيتم الترحيب بالعملاء على متن الطائرة مع مشروب ترحيبي في الأواني الزجاجية الفاخرة. أثناء خدمة الوجبة ، سيتم تقديم مجموعة مختارة من الوجبات السخية المصنوعة من المكونات الموسمية مصحوبة بأدوات مائدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ملفوفة في منديل من الكتان. ستتضمن قائمة المشروبات مجموعة مختارة من المشروبات.


ترفيه لا مثيل له على ارتفاع 40 ألف قدم: يحتوي كل مقعد على شاشة مقاس 13.3 بوصة ، وهي واحدة من الأكبر في فئتها ، للاستمتاع بمجموعة لا مثيل لها تصل إلى 5000 قناة من الموسيقى والأفلام والتلفزيون والأخبار.


إذا كنت متجهاً إلى الإمارات ، فسوف تستمتع بكل لحظة تقضيها في ذلك البلد ، حيث يوجد العديد من وسائل الترفيه التي ستجعلك مليئًا بالبهجة والنشوة ، حيث تتوفر فيها جميع أنواع الترفيه تقريبًا مثل سباق السيارات ، والموضوعات المائية الحدائق ، وحتى حدائق ألعاب الواقع الافتراضي والأركيد التي تضم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لعشاق الألعاب. إذا كنت من محبي ألعاب الكازينو على وجه الخصوص ، فلا يوجد كازينو حقيقي في الإمارات العربية المتحدة ، فلا يزال بإمكانك اللعب في أفضل الكازينوهات الإماراتية عبر الإنترنت التي تحمل تراخيص من كيانات دولية معترف بها ...


إذا كنت مُتجهاً للإمارات سوف تستمتع بكل لحظة تقضيها بتلك الدولة حيث تتواجد العديد من وسائل الترفيه التي ستجعلك مُفعم بالمرح والنشوة، حيثُ تتوفر فيها جميع أنواع الترفيه تقريبًا مثل سباق السيارات ، والمتنزهات المائية ، وحتى متنزهات ألعاب الواقع الافتراضي ألعاب الأركيد التي تضم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لعشاق الألعاب. إذا كنت من محبي ألعاب الكازينو على وجه الخصوص ، فلا يوجد كازينو حقيقي في الإمارات العربية المتحدة ، لكن لا يزال بإمكانك اللعب في أفضل الكازينوهات الإماراتية عبر الإنترنت والتي تحمل تراخيص من كيانات دولية معترف بها وتوفر أفضل معايير الأمان والسلامة وأيضاً تدعم طرق دفع آمنة. حيثُ تتيح لك هذه الكازينوهات أن تقوم بعمليات الإيداع والسحب بدون الحاجة إلى ربط الحساب المصرفي الخاص بك بحسابك في الكازينو ويتم ذلك عن طريق محفظة إلكترونية أو يتم باستخدام عملة مشفرة، كل ما تحتاج إليه هو استخدام شبكة افتراضية خاصة موثوقة على جهازك وستكون جاهز للبدء في المرح.


وبالعودة لطيران الإمارات فقد قال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "كما هو الحال مع كل ما نقوم به ، ستكون فئة طيران الإمارات الاقتصادية الممتازة استثنائية في فئتها ، مع الاهتمام الدقيق لكل جانب من جوانب تجربة العملاء. سيحصل العملاء الذين يقومون على قيمة ممتازة. فمنذ أن قدمنا الدرجة الاقتصادية المميزة لأول مرة في يناير 2021 ، كانت الاستجابة والطلب الإيجابي هائلين. لدينا حاليًا ست طائرات A380 مجهزة بهذه الدرجة من المقصورة لكن نيتنا تقديم هذه التجربة إلى العديد من الأسواق الأخرى عبر شبكتنا. في هذا العام ، سنبدأ برنامج التحديث الخاص بنا لتثبيت درجة Premium Economy على 67 طائرة A380 و 53 طائرة بوينج 777. في نهاية البرنامج ، سيكون لدى طيران الإمارات 126 طائرة مزودة بكابينة اقتصادية متميزة، بالإضافة إلى أحدث التصميمات الداخلية عبر مقصورات أخرى. إنه استثمار كبير لضمان استمرار عملائنا في الحصول على أفضل تجربة طيران". 


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )