اقتصاد

أورنج الأردن تدعم خمس شركات ريادية لحضور مؤتمر VivaTech

{clean_title}
الأنباط -
المنعقد في باريس خلال 15-18 حزيران


تشارك Orange الأردن وبرنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية "BIG" في موسمه التاسع في المؤتمر العالمي المتخصص في الريادة والتكنولوجيا "Viva Technology" للعام 2022 الذي يعقد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 15-18 حزيران، حيث يُعد أكبر المؤتمرات الأوروبية للشركات الناشئة والتكنولوجيا وفعالية دولية سنوية رائدة منذ إطلاقه في العام 2016.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، فإن أورنج الأردن دعمت مشاركة كلّ من شركة جوردي لايت، سمارت غرين للحلول الزراعية، كادر، ستارفيس، وكليلة، المنضمة للموسم الحالي من "BIG" الذي توفّر من خلاله مختلف أشكال الدعم التقني والفني والإعلامي وفرص التشبيك والمشورة من أجل تعزيز فرص نمو وتوسع هذه الشركات الناشئة، حيث حظيت كلّ منها بمساحة لعرض مشاريعها وأفكارها أمام الرياديين والمدراء التنفيذيين وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين وصناع القرار المتوقع حضورهم هذا الحدث السنوي الهام، وفرصة الاستفادة من خبرات الرؤساء التنفيذيين لأهم الشركات التكنولوجية على مستوى العالم.

وأضافت أورنج الأردن أن هذه المشاركة ستمهد الطريق أمام أصحاب هذه الشركات الناشئة لإيجاد مستثمرين محتملين وتمنحهم فرصة للتباحث مع المشاركين، كما ستوفّر الشركة الفرصة لهذه الشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ضمن جناح مجموعةOrange  العالمية، الذي سيقام خلال المؤتمر ومعرضه الرئيسي، حيث ستتمكن هذه الشركات من حضور جلسات ونشاطات المؤتمر الذي يعد من أكبر التجمعات للشركات الناشئة.

يُشار إلى أن مجموعة أورنج العالمية أحد الرعاة الرئيسيين لهذا المؤتمر، كما من المقرر أن تلتقي هذا العام الشركات الناشئة التي تدعمها المجموعة في 22 دولة في 14 حزيران، أي قبل المؤتمر، في مكاتب أورنج بباريس لتبادل الخبرات والحديث عن سبل التقدّم.

وتأتي جهود أورنج الأردن ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز في أحد محاورها على دعم منظومة الريادة، حيث تواصل تنفيذ برنامجها الريادي والعمل مع شركائها للارتقاء بقطاع الريادة لما له من أثر إيجابي على النمو الاقتصادي والمجتمعي، ولا سيما الشركات التي تعتمد على التكنولوجيا في إيجاد حلول وخدمات مبتكرة ومُجدية، انطلاقاً من دور أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.
 

-انتهى-


نبذة عن  Orangeالأردن 
تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى 4,3 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتز Orangeالأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثيرمستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo



نبذة عن Orange العالمية
تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )