"الحسين للسرطان": قفزة نوعية باستخدام الخلايا التائية المعدلة العضايلة يشارك باجتماع لطلب دعم دول أميركا اللاتينية لحق فلسطين بعضوية الأمم المتحدة زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين قرارات مجلس الوزراء ليوم الخميس الموافق للثَّاني عشر من أيلول 2024م 43 شهيدا و96 مصابا بثلاث مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم مع اقتراب الانتخابات الأميركية: «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهودياً فحسب! (3-5) جمعية الصرافين: طلب قوي على الدينار تغذية راجعه في انتخابات ذهبية قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز
محليات

الصفدي يلتقي رئيسة مجلس النواب القبرصي

الصفدي يلتقي رئيسة مجلس النواب القبرصي
الأنباط -
 التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم في نيقوسيا، رئيسة مجلس النواب القبرصي أنيتا ديميتريو، في اجتماعٍ بحث آفاق تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والتطورات في المنطقة وجهود تعزيز التعاون الإقليمي.
وأكّد الصفدي وديميتريو متانة علاقة الصداقة التي تربط المملكة وقبرص، وأهمية ما تشهده من تعاون متنام، وفي سياق آلية التعاون الثلاثي مع اليونان، وفي إطار الشراكة مع الاتحاد الأوروبي. ووضع الصفدي رئيسة مجلس النواب القبرصية في صورة الجهود والاتصالات التي يقُودها جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وإيجاد أفق سياسي حقيقي لتحقيق السلام على أساس حلّ الدولتين. وثمّن الصفدي موقف قبرص الثابت في دعم حلّ الدولتين وفق القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية والمؤكد على ضرورة احترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس ومقدساتها، ومركزية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية. كما شدّد الصفدي على دعم الأردن جهود حلّ المسألة القبرصية سياسيا وبما ينسجم مع قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة. وأكّدت ديميتريو على تثمين بلادها لدور الأردن الرئيس في المنطقة، والجهود التي يقودها جلالة الملك لتكريس الأمن والاستقرار، وتعزيز التعاون الإقليمي. وشددت رئيسة مجلس النواب القبرصي على الحرص لتطوير مجالات التعاون مع الأردن في مختلف المجالات، وبما ينعكس ايجابا على البلدين الصديقين والمنطقة. وأكّدت قوة العلاقات التي تربط البرلمانيين، والاهتمام بتقوية التعاون وتكثيف اللقاءات والتواصل مع مجلس النواب الأردني.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير