"الحسين للسرطان": قفزة نوعية باستخدام الخلايا التائية المعدلة العضايلة يشارك باجتماع لطلب دعم دول أميركا اللاتينية لحق فلسطين بعضوية الأمم المتحدة زين والبلقاء التطبيقية تجددان شراكتهما لمواصلة تمكين الطلبة - أكثر من 7000 طالب مستفيد منذ 2019 الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين قرارات مجلس الوزراء ليوم الخميس الموافق للثَّاني عشر من أيلول 2024م 43 شهيدا و96 مصابا بثلاث مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم مع اقتراب الانتخابات الأميركية: «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهودياً فحسب! (3-5) جمعية الصرافين: طلب قوي على الدينار تغذية راجعه في انتخابات ذهبية قمر الحصادين يضيء سماء المملكة والعالم العربي الأسبوع المقبل الحكومة والاستراتيجيات الاستثمارية والظروف القاهرة. سوريا: شهيدان جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل 2473طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستوطنون يقتحمون "عورتا نابلس" واعتقال 23 فلسطينيا بالضفة والقدس ارتفاع أسعار النفط مع وصول إعصار "فرانسين" إلى خليج المكسيك تحت نفس السماء.. احتفالية شعرية بالمركز الثقافي الصيني بعيد منتصف الخريف الأردن يدين قصف إسرائيل مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيرات في غزة رئيس الوزراء ينعى وزير الزراعة الأسبق طراد الفايز
محليات

بدء انتخابات نقابات الصيادلة والأطباء البيطريين والأسنان

بدء انتخابات نقابات الصيادلة والأطباء البيطريين والأسنان
الأنباط -
بدأت الجمعة انتخابات 3 نقابة مهنية وهي الصيادلة والأطباء البيطرين والأسنان.

وبدأت نقابة الصيادلة ، انتخاباتها لدورة المجلس 2022-2025 في العاصمة عمان وجميع المحافظات، حيث تفتح الصناديق من الساعة 9 صباحاً وتغلق في تمام الساعة 7 مساءً.

ونشرت النقابة عبر صفحتها على موقع فيسبوك تعليمات الانتخاب:

– التأكد من إحضار هوية الأحوال الشخصية للزميلة أو الزميل الناخب.

– التوجه إلى مركز الاقتراع واستلام البطاقة الانتخابية.

– الدخول إلى قاعة الانتخاب والتأكد من استلام ورقتين بواقع ” ورقة مخصصة لكتابة مرشح مركز النقيب ” والأخرى ” لكتابة مرشحي عضوية المجلس عن قطاع الموظفين المراد انتخابهم وبحد أقصى 4 أسماء”.

– وضع ورقة النقيب في الصندوق المخصص لمركز النقيب، ووضع ورقة الأعضاء في الصندوق المخصص للأعضاء.

وتاليا أسماء مراكز الاقتراع المقررة:

* عمان – مدينة الحسين للشباب بوابة رقم 1 -قاعات يا هلا

* باقي المحافظات – كل في مقر اللجنة الفرعية للنقابة بالمحافظة باستثناء الزملاء في محافظة معان يتم التصويت في محافظة العقبة

كما بدأت انتخابات نقيب وأعضاء مجلس نقابة الأطباء البيطريين للدورة الثانية والعشرين 2022- 2025 في نقابة المقاولين الأُردنيين الكائنة في دير غبار وتم المباشرة بالاقتراع من الساعة 8صباحاً.

ودعت النقابة لإحضار إثبات شخصية ( هوية أحوال مدنية أو هوية النقابة).

كما بدأت انتخابات نقابة الأسنان، حيث كانت النقابة شكلت في وقت سابق لجنة للإشراف على الانتخابات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير