مستشار الملك لشؤون العشائر يلتقي وفد من جمعية عشاشر بيت محسير

مستشار الملك لشؤون العشائر يلتقي وفد من جمعية عشاشر بيت محسير
الأنباط -
التقى معالي الباشا الدكتور عاطف الحجايا مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر بوفد من جمعية عشائر بيت محسير في مكتبه اليوم الاربعاء .
وبعد ان رحب معالي الحجايا بالوفد ، واضاف بناء على توجيهات جلالة الملك ، نسعى بقصارى جهدنا لتنفيذ الرؤية الملكية السامية للتواصل مع المجتمع المحلي ، وان المستشارية هي نافذة لجميع ابناء الوطن من مختلف المنابت والاصول وان ابوابها مفتوحة ، واكد اننا نعيش في الاردن اسرة واحدة ارسى قواعدها الهاشيمين .
مؤكدا ان مثل هذا اللقاءات تاتي في سياق تعزيز العلاقات المجتمعية مع الاهالي ومؤسسات المجتمع المحلي .
وتحدث باسم الوفد الصحفي محمد غنام رئيس جمعية عشائر بيت محسير قائلاً اننا نثمن موقف الأردن الصلب الذي نفتخر ونعتز بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الذي ينهض بمسؤوليات جسام تجاه القضية الفلسطينية والقدس ومقدساتها رغم الضغوط الاقليمية والدولية على الاردن .
واكد ان أبناء بيت محسير يقفون خلف القيادة الهاشمية , ومقدرين جهود جلالة الملك في مساعيه لتحقيق السلام بالمنطقة ودعمه للقضية الفلسطينية.
كما استعرض غنام الانجازات التي قامت بها الجمعية منذ تاسيسها وخططها المستقبلية ، بنفس السياق قدم مطالب الجمعية التي صبت جميعها لخدمة المجتمع المحلي .
وحضر اللقاء من جمعية عشائر بيت محسير السادة : سمير محمد ابو شريخ ، محمود محمد اسماعيل ، عبد الله محمد عودة ، صبري مصطفى النجار .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )