مدير عام المتقاعدين العسكريين يزور مواقع تتولى المؤسسة تأمين الأمن والحماية لها

مدير عام المتقاعدين العسكريين يزور مواقع تتولى المؤسسة تأمين الأمن والحماية لها
الأنباط -
أكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد إسماعيل الشوبكي، اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد بالمتقاعدين العسكريين، وذلك من خلال التوجيهات المستمرة للحكومة وللمؤسسة، لتحسين ظروفهم المعيشية والسعي لتوفير فرص عمل لهم ولأبنائهم .
جاء ذلك خلال زيارته اليوم الثلاثاء لعدد من المواقع التي تتولى مؤسسة المتقاعدين تأمين الأمن والحماية لها في محافظة العقبة، منها شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ والتقى مديرها العام الدكتور خالد المعايطة حيث جرى استعراض الواجبات والمهام المنوطة بموظفي الأمن في الشركة .
وابدى المعايطة إعجابه بالمستوى المتميز لموظفي الأمن و الحماية خاصة الانضباطية العالية والحس الأمني الذي يتمتعون به .
كما زار الشوبكي شركة تطوير العقبة، والتقى مديرها العام حسين الصفدي الذي أشاد بدوره بجهود المؤسسة الداعمة للمتقاعدين العسكريين .
وزار شركة الفوسفات الأردنية – المجمع الصناعي – العقبة والتقى المدير الإداري مخلد الطراونة الذي اشاد بدوره باحترافية موظفي الأمن و الحماية، مبديا اعجابه بالأعمال التي يؤدونها بكل أمانة واقتدار .
وجال الشوبكي في مكتب تأمين الدرة حيث أطلع على سير العمل فيه .
وتأتي هذه الزيارة الميدانية بهدف بحث القضايا التي تهم المتقاعدين العسكريين سواء العامليين بالمؤسسة او اخوانهم من المتقاعدين العسكريين بالمواقع الاخرى وذلك لتلمس احتياجاتهم ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة لها مع الجهات المختصة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )