مطالب بردم حفرة بمنطقة النهضة بالبادية الشمالية الغربية

مطالب بردم حفرة بمنطقة النهضة بالبادية الشمالية الغربية
الأنباط -
طالب مواطنون في منطقة النهضة التابعة لبلدية الأمير الحسين بن عبدالله ضمن لواء البادية الشمالية الغربية الجهات ذات العلاقة بردم أحدى البرك الواقعة في الحي الشرقي من منطقة النهضة لما تشكله من خطورة على سلامة المواطنين .
وقال مواطنون في منطقة النهضة إن البركة والمحاذية لمنازل المواطنين باتت تشكل خطراً عليهم وعلى ابنائهم نظرا لعمقها الذي يصل إلى 5 أمتار، إضافة إلى المضار البيئية الناجمة عن تجمع المياه الأسنة والنفايات بشكل لافت ما يتسبب بانتشار الحشرات والبعوض والقوارض في الحي.
وأوضحوا في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الثلاثاء أنه جرى مخاطبة البلدية قبل الانتخابات البلدية الأخيرة بضرورة ردم الحفرة والتي بدورها كشفت عليها على أرض الواقع، مشيرين إلى أن لجنة البلدية نسبت بردم الحفرة نظرا لخطورتها على سلامة المواطنين، وآثارها السلبية على الواقع البيئي في المنطقة .
وأضافوا أنه جرى مخاطبة محافظة المفرق لنفس الغاية الا انه لم يحدث جديد في موضوع ردم الحفرة .
بدوره قال مساعد محافظ المفرق لشؤون السلامة العامة نضال حجازين إن المحافظة تلقت طلبا من مواطنين في منطقة النهضة بردم حفرة أثرية في المنطقة الأمر الذي شكل اشكالا بين سكان المنطقة المطالبين بردمها وآخرين يعتبرونها حفرة أثرية يتوجب المحافظة عليها وتطويرها مشيرا أنه حال حل هذه الإشكالية سيصار لاتخاذ الإجراء المناسب. --(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )