"تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر
رياضة

الفيصلي يتعادل مع الحسين في مباراة مثيرة

{clean_title}
الأنباط -
تعادل فريق الفيصلي مع مستضيفه فريق الحسين اربد بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد الامير حسن في اربد ضمن مباريات الاسبوع الخامس من دوري كرة القدم لاندية المحترفين .
وفرضت الاثارة حضورها على مجريات المباراة بعد ان سجل الحسين هدف التقدم في الشوط الأول عن طريق لاعبه فارس غطاشه ليفرض الفيصلي سيطرته على مجريات الشوط وينجح بالتسجيل من مرة ارندت من القائم وارتدت داخل المرمى واخرجها المدافع بعد ان تجاوزت خط المرمى الا ان الحكم لم يحتسب الهدف رغم احتجاج لاعبي الفيصلي الذين واصلوا هجومهم في الشوط الثاني .
ونجح مهاجمه محمد العكش من احراز هدف التعادل ليرفع الحسين رصيده في المركز الاول الى 11 نقطة ورفع الفيصلي رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني.