العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
رياضة

امين عام الشباب يرعى ختام بطولتي التنس والشطرنج

{clean_title}
الأنباط - رعى امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، اختتام فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لتنس الطاولة والشطرنج ،مساء امس الاربعاء، في مركز شباب وشابات العاصمة.
واكد الجبور خلال حفل الختام والتتويج ، اهمية صقل واكتشاف المواهب الشبابية لدى اعضاء المراكز من خلال اقامة البطولات الرياضية في مختلف المجالات .
واضاف ان الوزارة قامت خلال شهر رمضان الكريم بتنظيم البطولة الرمضانية لكرة القدم، وبطولة تنس الطاولة والشطرنج، مبينا ان الوزارة تقدم الدعم المستمر للقطاعات الشبابية في أنحاء المملكة كافة، بما فيها المراكز الشبابية والأندية من اجل تطوير العمل الشبابيى والرياضي.
من جهتها، أشارت مديرة شباب محافظة العاصمة سناء ابو عباس، إلى أن المراكز الشبابية وجدت لخدمة الشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والتعليمية من خلال خططها السنوية لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للوزارة،.
وفي ختام البطولة سلم الجبور الجوائز للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى، وهم : المركز الاول زيد درس، والثاني ابراهيم النشاش، و الثالث مصطفى نباتة.
وفاز بالمركز الأول في بطولة الشطرنج تالين ابو صالح، و الثاني نبراس محمد، والثالث رهف عبد اللطيف.
--(بترا)