العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
رياضة

اختتام بطولتي التنس والشطرنج بمركز شباب غرب إربد

{clean_title}
الأنباط - - اختتمت في مركز شباب وشابات غرب إربد، اليوم الثلاثاء، بطولتي تنس الطاولة والشطرنج اللتين شارك بهما 70 لاعباً.
وأسفرت نتائج بطولة التنس التي شارك بها 48 لاعباً، عن فوز اللاعب محمد مراعبة بالمركز الأول وعبدالله بطاينة بالمركز الثاني وأوس شتيوي بالمركز الثالث.
كما اسفرت نتائج بطولة الشطرنج بمشاركة 22 لاعباً، عن فوز اللاعب خالد بطاينة بالمركز الأول، وخالد بني هاني وحسين بطاينة بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.
وهدف تنظيم البطولة الرمضانية التي استمرت لمدة عشرة أيام، إلى تشجيع وتنمية القيم والممارسات الإيجابية وتعزيز وصقل شخصية الشباب وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم الحركية والبدنية .
--(بترا)