رياضة

تواصل البطولات الرياضية الرمضانية في البترا

{clean_title}
الأنباط -
نظمت مديرية شباب البترا ومن خلال المراكز والنوادي الشبابية في لواء البترا العديد من الفعاليات الرياضية التي تستهدف قطاع الشباب خلال الشهر الفضيل، ومن أبرزها بطولة كرة القدم الخماسي وبطولة الشطرنج وتنس الطاولة.
وأقيمت الأسبوع الحالي بطولة لألعاب الشطرنج وتنس الطاولة في المراكز الشبابية التابعة للمديرية بمشاركة واسعة من شباب وشابات اللواء، وذلك ضمن البطولات الرمضانية التي تنظمها وزارة الشباب للعام 2022.
كما اختتمت مديرية شباب لواء البترا بطولة كرة القدم الرمضانية لكأس الخماسي في لواء البترا؛ والتي استمرت لمدة اسبوعين خلال شهر رمضان المبارك، وبمشاركة الفرق الرياضية لمراكز الشباب في اللواء.
وقال مدير مديرية شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب لـ(بترا)، اليوم الأربعاء، إن البطولات الرياضية التي أقيمت خلال الأيام الماضية؛ هدفت إلى تعزيز روح المنافسة والإبداع لدى الشباب والشابات، الى جانب تشجيع وتنمية القيم والممارسات الإيجابية لدى تلك الفئات، وتعزيز شخصيتهم وقدرتهم على تحمل المسؤولية، وبناء مهاراتهم وقدراتهم الحركية والبدنية، مشيرا إلى أهمية تلك الأنشطة وأثرها الإيجابي على القطاع الشبابي.
وأشار متصرف لواء البترا الدكتور بندر الزبن إلى دور الأنشطة الرياضية والترفيهية في توفير مساحات آمنة للإبداع والتفاعل لفئات الشباب والشابات خلال الشهر الفضيل، مبينا أن تلك الفعاليات تميزت بمشاركة واسعة من القطاع الشبابي والمجتمع المحلي.
وقدمت مديرية شباب البترا الكؤوس والميداليات على الفائزين في تلك البطولات تشجيعا لهم على أدائهم ومشاركتهم الفاعلة فيها.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )