رياضة

اتحاد الكرة يعقد اتفاقية مع شركة تمبو

{clean_title}
الأنباط - - وقع الاتحاد الأردني لكرة القدم، اتفاقية شراكة مع شركة تمبو "Tempo"، لتصبح بموجبه مزود الكرات الرسمي للاتحاد، لاستخدام كراتها ، في بطولة الدوري الأردني للمحترفين، إلى جانب مباريات المنتخبات الوطنية البيتية.
ويبدأ تفعيل هذه الشراكة مع بطولة دوري المحترفين من الموسم الحالي 2022، وتستمر لمدة موسمين، لتصبح "Tempo" شريك الكرات الرسمي للاتحاد.
وتأتي هذه الشراكة النوعية التي يبرمها الاتحاد للمرة الأولى، في إطار الاستراتيجية التجارية الشاملة التي بدأ الاتحاد بتنفيذها منذ الموسم الماضي، وتهدف لتعزيز الموارد المالية، وتحسين جودة الخدمات التنظيمية التي يقدمها الاتحاد لأركان المنظومة كافة.
وتأتي الشراكة مع "Tempo"، ضمن سلسلة من التعاقدات التجارية التي أعلن عنها الاتحاد منذ بداية العام الحالي، وفي مقدمتها مدارس التربية الريادية - شريكاً استراتيجياً للاتحاد وراعياً رئيسياً للمنتخبات وبطولات المحترفين، إلى جانب "JAKO" -المزود الرسمي للملابس والمستلزمات الرياضية لمختلف فئات المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى الحكام، مروراً بتجديد الرعاية الاستراتيجية مع البنك العربي - البنك الرسمي للعام الحادي عشر على التوالي، إلى جانب التلفزيون الأردني - الناقل الحصري لبطولات المحترفين، ومختبرات مدلاب - المختبر الطبي الرسمي للاتحاد.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )