رياضة

انطلاق خماسية كرة القدم بمرحلتها الثانية بالكرك

{clean_title}
الأنباط -
 انطلقت منافسات المرحلة الثانية من بطولة خماسية كرة القدم الرمضانية للفرق الشعبية في محافظة الكرك والتي تنظمها وزارة الشباب ضمن فعاليات "رمضانيات".
وقال مدير مديرية شباب محافظة الكرك الدكتور يعقوب حجازين، إن المرحلة الأولى من البطولة انتهت الجمعة، لافتا الى أنه تم تحديد الفريق الفائز بالمركز الأول على مستوى كل لواء من ألوية المحافظة السبعة، والذين سيتنافسون فيما بينهم بالمرحلة الثانية لتحديد هوية بطل المحافظة الذي سينتقل للمنافسة على لقب بطولة المملكة.
وبين الحجازين أن البطولة تهدف إلى غرس الروح الرياضية بين الشباب وتعزيز قدراتهم الايجابية. من جهتها، قالت رئيسة قسم الاعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة إلى أن الفرق الفائزة على مستوى الالوية هي"لواء عي/ الفريق الرابع نادي وادي الكرك، ولواء الاغوار الجنوبية/ الفيفا الاغوار الجنوبية لواء القصر/ الرابطة ولواء فقوع/ الاسطورة مركز شباب فقوع ولواء قصبة الكرك/ الشهابية ولواء المزار الجنوبي/ الطيبة لواء القطرانة/الشعلة".
وأضافت ان مباريات المرحلة الثانية ستقام في الصالة الرياضية في مجمع الأمير فيصل الرياضي مساء الأحد.
وبينت أن المشاركين في البطولة هم ضمن الفئة العمرية من 18- 35 سنة، مؤكدة أن البطولة تحظى باهتمام ومتابعة وزارة الشباب بمختلف ألوية المحافظة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )