العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
رياضة

جرش: اختتام بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم للفرق الشعبية

{clean_title}
الأنباط - اختتمت مساء أمس الجمعة، بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية الخماسية "رمضانيات"، برعاية وزير الدولة للشؤون القانونية وفاء بني مصطفى.
وحضر البطولة التي نظمتها مديرية شباب جرش، رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم واعضاء المجلس ومدير شباب جرش يحيى المومني.
وقالت الوزيرة بني مصطفى، إن هذه البطولة تأتي بعد عامين من الانقطاع في الايام الرمضانية الفضيلة بسبب انتشار فيروس كورونا، مؤكدة ان مثل هذه البطولات ترسخ الروح التنافسية والرياضية بين الشباب. واضافت ان البطولة تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية وتمثيل الوطن في أفضل صورة، والمساهمة في تطوير الثقافة الرياضية والاجتماعية لدى الشباب. من جهته، اكد المومني، ان البطولة نظمت من قبل وزارة الشباب وشارك فيها 20 فريقا في جرش بواقع 200 لاعب على مستوى المحافظة.
يذكر انه في ختام البطولة، اقيمت مباراة واحدة بين فريقي النماريد والشباب، وانتهت بفوز الشباب 2 -0، وقامت الوزيرة بتتويج الفريق الفائز وتوزيع الميداليات على الفريقين. -- ( بترا)