اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام الكونغرس الأميركي يدعو لسحب القوات الأميركية من العمليات ضد إيران تجارة المركبات بيد القلة والمنطقة الحرة تدخل مرحلة "الإعدام" ترامب: الإيرانيون وافقوا على عدم امتلاك السلاح النووي "أرشيفو فار" الإسباني: هدف الجزائر الثاني أمام الأردن تسلل الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة عصف ذهني مع بنات افكاري"" الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ترحيبًا بقرار مجلس الوزراء بشأن مشروع القانون المعدّل لمجالس الطوائف المسيحية جنود المرشد ووكلاء ترمب ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة فيفا: هكذا غادر منتخب الأردن غرفة ملابسه رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الوزراء الأذربيجاني ولي العهد يزور شركة “ريبليت” في منطقة “سيليكون فالي” "الضمان" يوضح متطلبات الاستفادة من خدمة صرف إجازة الأمومة للقطاع الخاص الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول

تنفيذية اتحاد القدم تلغي ترحيل عقوبة حرمان الجماهير

تنفيذية اتحاد القدم تلغي ترحيل عقوبة حرمان الجماهير
الأنباط -
 قررت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، الموافقة على طلب عدد من أندية المحترفين، بإلغاء ترحيل عقوبة حرمان الجماهير، والتي صدرت بحق عدد من الأندية أواخر الموسم الماضي، والسماح لهم بالتالي بحضور مباريات فرقهم البيتية مع انطلاق منافسات الدوري الأردني للمحترفين 2022 يوم غد الجمعة.
ويأتي قرار الهيئة بالتزامن مع رفع نسبة الحضور الجماهيري إلى السعة الاستيعابية الكاملة في الملاعب 100 بالمئة، ابتداءً من 5 نيسان الماضي، لتشمل كافة بطولات الموسم الجديد 2022، ما يعزز من مداخيل الأندية من ريع المباريات، ويسهم في إضفاء الإثارة على الجولات الأولى من الدوري، مع الحضور الجماهيري.
وفي المقابل، لم يشمل قرار الهيئة التنفيذية إعفاء الأندية من الغرامات المالية، وقيمة الأضرار التي لحقت بالملاعب، خلال المباريات المعنية في الموسم الماضي، في ظل مساعي الاتحاد للحفاظ على البنية التحتية وديمومتها، إلى جانب تطلعاته للمضي قدماً في تشديد الرقابة على الشغب الجماهيري بكافة أشكاله، الأمر الذي يتطلب مزيداً من الإجراءات التنظيمية والتنسيقية لمختلف الأندية مع روابط المشجعين، للحفاظ على ملاعب كرة القدم الأردنية خالية من الشغب والهتافات المسيئة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير