مقالات مختارة

لا تسهم بتزييف الواقع .. كن مع الحق

{clean_title}
الأنباط -

بقلم : عمر الصمادي

في بعض من الدول المتقدمة والنووية وتتسابق نحو غزو الفضاء، يقتلون الحيوان بالمهدة ( اداة حديد ثقيلة) أو يقطع رأسه بالسيف أو البلطة أو بصعقة كهرباء أو برصاصة .

بالله عليكم

المسلم اللي بده يضحي (لنفسه) مرة في السنة تقربا لله بإطعام الفقراء، بروح يشتري ضحيته قبل بيوم أو بنفس اليوم ويجيبها إلى بيته، وبطعميها وبسقيها ويا ويل اللي بقرب عليها، لان المسلم يعي تماما أنها لوجه الله تعالى، والله طيب لا يحب إلا طيب (رحمة أمي ربي يجعلها ممن شربوا من حوضه وكفه الشريف كانت تسقي أضحيتها - ببسي كولا) وكانت تحممها بالماء والصابون وآخر دلال، ولولا شوي كان ممكن تفرشي سنانها... من زود الدلال والاهتمام بما ستقدمه للفقراء تقربا لوجه العزيز الجبار.

من أراد تبرير معتقد هذه الأنثى المسلمة النشاز التي فجرت بنكرانها لسنة ثابته قنبلة في وجه الدولة الأردنية شعبا وكحومة وقيادة هاشمية من سلالة الحبيب عليه الصلاة والسلام، وتبرأت من الأضاحي وأنكرتها كسنة نبوية شريفة، سنها أبونا إبراهيم الخليل عليه السلام ، فله ما أراد وهذا شأنه أما أنا فلا احتكر الراي الصحيح لنفسي، ولكن لدي قناعاتي التي ارجو ان تبريني أمام ربي.

أيا سادتي

إنها قصة إبليس اللعين مع البشر ( بني ادم) وأعوانه من إخوة الشياطين لعنهم الله أجمعين، في مواجهة ( اشهد أن لا اله إلا الله وان محمد خاتم الأنبياء وعبده ورسوله ) تلك هي حقيقة القصة بكل بساطة مع الإسلام وباختصار ولا شيء غير ذلك، فهم لا يحتاجون للمال ولا للنساء ولا للثراء ولا الجاه ولا السلطان، فكل غايتهم طمس كلمة التوحيد على وجه البسيطة .
اتحدى العالم برمته، إن لم يكن الفيروس الذي صنعوه ونشروه على الكرة الأرضية، انه فقط من اجل وقف شعائر الإسلام من ( عمرة وحج وصلاة وصوم، وها هم اليوم يزدرون الأضاحي وقبله الحجاب، وغدا الأذان) ... وتركوا كل موبقات البشر وفجرهم وإجرامهم ببعض .

صدقوني لا شيء في الكون يزعجهم اكثر من صوت الأذان، وصورة الملايين تطوف حول البيت الحرام وتصلي بشكل هندسي حول الكعبة مما ارعبهم، أو من حشود تزور الحبيب عليه الصلاة والسلام، أو تغطي ساحات الأقصى أو جبل عرفات أو رجم إبليس قائدهم ومرشدهم .

والكل شاهد بأم عينه عدد الطائفين حول البيت المعمور هذا العام ، وشاهد عدد الراقصين في حفلات موسيقي ورقص، وعدد الجماهير في مباراة كرة قدم!.

لا تغطوا الشمس بغربال وانتبهوا للإسلام دين الواحد الديان.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )