واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور )
مقالات مختارة

هكذاهوالأردن…

{clean_title}
الأنباط -
المستشار الدكتور رضوان ابو دامس

كان وما زال وسيبقى الأردن ملاذاً آمناً لكل العرب والأحرار والشرفاء وستظل رايته شامخة عزيزة وعصيّة على كل المؤامرات والمتآمرين ممن يستغلون منابرهم لبثّ الفتنة والفرقة بين مواطنيه بأقلامهم المستعارة والمستعمرة والملوثة بالسّموم والتي تهدف إلى زعزعة أمنه واستقراره ومكوناته وإضعاف جبهته الداخلية بكلّ الوسائل والأخطر منها الإعلامية مستغلين منصات التواصل الاجتماعي التي يستطيع كل مواطن بسهولة ان يطّلع عليها ويتناقل أخبارها.

ليس غريباً علينا أن يخرج من بيننا بين الحين والاخر منافقاً او ظالماً ممن رضي أن يبيع قلمه وكرامته ومقدّرات وطنه مقابل ثمن بخس من خلال نشر وتسويق ونقل معلومات مضللّة لأهداف واضحة للجميع.

والتاريخ ايها السادة سيبقى يُعيد نفسه ففي كل زمان ومكان سيخرج علينا أصحاب المكاسب غير المشروعة لتسويق أجندات رسمت لمحاربة الدول التي ترفض المساس بهويتها وكرامتها وشرفها ومعتقداتها وقيمها الوطنية ومقدساتها في ظلّ الإنبطاح غير الأخلاقي الذي نشاهده حالياً.

آن الأوان ان نعترف وبشدة أنّ أصحاب هذه الأقلام أشدُّ خطراً وفتكاً ممن يحملون ويستخدمون الأسلحة المتطورة تجاهنا لأن نتائج بعض الجُمل والأخبار كارثية.

على الغيورين على الوطن سحب كل الإمتيازات لمن يحاول المساس بمستقبل الوطن ومواطنيه لأن هذه الإمتيازات ساعدت بظهور وتسويق أصحاب هذه الاقلام الرخيصة وكانت سبباً رئيسيا بشهرتها.

آن الأوان لتنظيم إعلام وطني وتقويته ودعمه بكل الوسائل المتاحة وتحفيز أصحاب الأقلام الحرّة وهم كُثر في وطننا من أجل التصدّي للإعلام الملوث وأصحابه والمستثمرين فيه لأن الحرب القادمة ستكون حرباً إعلامية بجدارة لأنها الأقل تكلفةً والأسرع انتشاراً وتحقق الهدف المطلوب.