8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

مدير صحة البلقاء يتفقد المستشفيات والمراكز الصحية

مدير صحة البلقاء يتفقد المستشفيات والمراكز الصحية
الأنباط -
 دعا مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور خالد عبدالفتاح إلى إدامة تزويد المستشفيات والمراكز الصحية بالاحتياجات كافة من المواد الطبية وغير الطبية وخاصة مواد الأكسجين والمحروقات.
وشدد عبد الفتاح خلال جولة تفقدية اليوم الأربعاء على عدد من المستشفيات والمراكز الصحية ومراكز التطعيم ضد فيروس كورونا ومحطات التقصي الوبائي لفحص كورونا في محافظة البلقاء، على ضرورة التفقد الدوري وعلى مدار الساعة لكافة مرافق المستشفيات لعدم حدوث اي خلل.
وبين أن الظروف الصحية الوبائية التي تؤثر على بلدنا تستلزم منا جميعا في القطاع الصحي التكاتف والعمل كفريق واحد منسجم لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
واوضح أنه وبعد نشر مركز الأمن وإدارة الأزمات مساء امس لبؤر انتشار فيروس كورونا في محافظة البلقاء، اوعز لفرق التقصي الوبائي التركيز على هذه المناطق لتكثيف اخذ العينات من سكان هذه المناطق والمخالطين لتقليل انتشار فيروس كورونا فيها والحد من انتشاره إلى بقية مناطق المحافظة.
واستمع عبدالفتاح لإيجاز من مدراء المستشفيات والمراكز الصحية عن واقع العمل اليومي لديهم وابرز المعيقات للعمل على تذليلها لضمان تقديم خدمات فضلى للمواطنين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير