اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الراية الأردنية أعلى من النتيجة كأس ..... بلاد الشام... مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة الأمن السيبراني واستقرار القطاع المصرفي في الأردن الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الحالي "الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية أويسس500 و SM Capital توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية لبناء جسر رقمي لرأس المال بين المتوسط ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عاصم سليمان الحنيطي .. مبروك الماجستير من جامعة مؤتة والدبلوم العالي من الجامعة الأردنية عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026 اتفاقية تعاون بين "صناعة عمان" و"الأردن الدولية" للتأمين الملك والمواطن ... علاقة تتجاوز الحدود ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي 83.9 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأربعاء سلطة وادي الأردن: التقنيات الذكية في الري تعزز كفاءة الإنتاج والاستدامة الزراعية تباين في مواقف الولايات المتحدة وإيران بشأن مضيق هرمز والملف النووي وزير الصحة يوجّه بتأمين نواقص المواد المخبرية لضمان استمرارية الفحوصات عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة حبس مصري ترك الحشيش بجوار رضيعه .. فكاد يفقد حياته مخاطر ارتداء النظارات الشمسية دون فلتر للأشعة فوق البنفسجية

قصة قصيرة مستشفى المدينة!!

قصة قصيرة مستشفى المدينة
الأنباط -


في اطراف الغابة السوداء النائية وجدت سيارة محطمه تغرق بالدماء وعند النظر بداخلها لم يجدوا أشخاصا مصابين فقد كانت خاوية تماما بحثوا مطولا في أرجاء المكان ولم يجدوا أي أثر يدل على اصحاب السيارة وتلك الدماء قاموا بوضع حجارة حول مكان الحادث وبعد عدة شهور وجدو أشخاصا نائمون داخل الحلقة المحلقه بالحجارة مكان الحادث تم ايقاظهم بالقوة وبعدها سألوهم من أنتم قالوا نحن اصحاب هذه السياره فأخبروهم بما حدث وقت الحادث وانهم لم يجدوهم وسألوهم هذه المره إذن أين كنتم مختفين طيلة الفترة السابقة فأجابوهم لقد كنا في فترة العلاج بمستشفى المدينه التابعه لهذه الغابة وعند تعافينا وجدنا أنفسنا هنا لا نعلم كيف؟؟ فقاطعوهم قائلين ولكن هذه الغابة نائية لا يوجد مدينه تابعه لها أو مستشفى وجميع السكان هنا لا يتجاوزون الخمسون شخص ولا يوجد بيننا طبيب ونقوم بمعالجة أنفسنا ببعض الأعشاب فذهلوا من حديث سكان الغابة وقالوا ولكن نحن بالفعل كنا بفترة علاج بمستشفى المدينة، حينها بدأ سكان الغابة بالتهامس وسط ذهول العائلة المصابه وبعد برهة زاد توترهم وسألوهم بغضب عما تتهامسون وما الذي حدث لنا وأين نحن؟؟ لم يجيبوهم وعندها تحدثت طفلتهم ذات الخمس سنوات وقالت انا أعرف أين كنا وفي صوت واحد قالوا لها اين قولي فقالت عندما فتحت عيوني بالمستشفى وسألت الفتاة الجميلة التي كانت تعتني بي عن مكان وجودي قالت لي وهي تبتسم عند تعلمك واتقانك للقراءة افتحي القرآن على السورة رقم(٧٢) وستعلمين أين انتي !!!!!!!!

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير