وفيات الأربعاء 2-10-2024 اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم لسد الشهية .. 4 أنواع من الشاي تناولها في الرجيم بالتعاون مع البنك العربي إطلاق "Omnify" أول منصةحلول مصرفية من نوعهافي المملكة من شركة أكابس ستاندرد آند بورز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل الناطق الحكومي: موقف الأردن دوما أنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مجلس الأمن يعقد جلسة الأربعاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط مبادرات وحملات توعوية لمكافحة هدر الطعام في الأردن إدخال خدمة العلم الأردني في المناهج الدراسية ضرورة ملحة الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة بتوجيهات ملكية.. نقل مصابيْن بشظايا صواريخ إلى “الخدمات الطبية” لمتابعة علاجهما وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/4” أرض المهمة "الملكية" تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء الأردنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية إعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقه أمام حركة الطائرات الجيش الإسرائيلي يتوعد إيران بـ"عواقب" بعد "أضرار مباشرة" للهجوم الصاروخي الداخلية: إصابتان طفيفتان نتيجة سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة الوحدات يتعادل مع الشارقة ويهدر فرصة الفوز "إدارة الأزمات" ينشر تحذيرات للمواطنين حال مشاهدتهم "مسيرات" في الجو

إعلان أسماء الفائزين بمسابقة صدقني في أسبوعها العاشر

 إعلان أسماء الفائزين بمسابقة صدقني في أسبوعها العاشر
الأنباط - أعلنت وزارة الثقافة مساء اليوم الأحد نتائج الأسبوع العاشرلمسابقة "صدقني" التي أطلقتها الوزارة أيلول الماضي ضمن المبادرة الوطنية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية، في فئات، هي: "أفهم"، "أرصد"، "أشارك".
وتهدف المسابقة التي تقام للاسبوع العاشر على التوالي إلى زيادة الوعي بمبادئ التعامل الرشيد مع وسائل الإعلام المختلفة ومصادر المعلومات والأخبار، ومكافحة الإشاعات والأخبار المفبركة والتمييز بين الأخبار الصحيحة والمضللة، وإعلاء قيم المصداقية في المجتمع.
وفاز بالمراكز الأولى في الفئات المشار إليها، كل من: عبدالرحمن خالد الخريشه عن فئة "أشارك الفيديو"، محمد سعادة محمود عن فئة "أشارك مقالة"، سيف الدين الشناق عن فئة "أرصد"، صفاء ابراهيم نجادات عن فئة "أفهم".
فيما فاز بالمراكز الأخرى في فئة "أشارك فيديو": علاء الدين سليم ، آيات وسام الزعبي، مايا محمد عبد الرحمن، آية أسعد النتشة، وفاز في فئة أشارك "مقالة": محمد سامر الضروس، والاء سعيد لصوي، وخالد محمد الهودة، وصباح محمد مصلح.
وعن فئة أفهم، فاز: فادية محمد عطالله، ورغد عرفات رباح، وسبأ احمد خطاطبة، وسميرة رفعت درباس، وبشرى زهير العمايرة، ورزان محمد سعد، وسارة طلحة عبد الكريم العطيات، ، ودينا زياد كتانة، اسيل اسماعيل عبد الدين، وسناء ابراهيم محمـــد، ومنى اكرم العشي، والهام علي ابو رمان.
وعن فئة أرصد فازت: تالا داود دنبك، نسرين عصام الجمحاوي، نسيم حسين ابو منشار، ريم قبلان المحيسن، اسراء نعيم سوالمه، غيث خالد الحجايا.
وتسعى مسابقة "صدقني" إلى نشر المفاهيم الإعلامية، ومواجهة التضليل الإعلامي، حيث تم إنتاج أكثر من 40 درسا تفاعليا مدة كل منها 10 -15 دقيقة، تم تحميلها على منصة "ثقتنا " https://thekatna.gov.jo/، ويمكن المشاركة في المسابقة دون تحديد سقف أعلى للعمر.
ويحق للمشارك أن يختار مجالاً واحداً كل أسبوع، وتُقدّم المسابقة للفائزين 50 جائزة أسبوعياً بقيمة 100 دينار لكل جائزة من المجالات الثلاثة، وجائزة رئيسية بقيمة 300 دينار للفائز الأول.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير