وفيات الأربعاء 2-10-2024 اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم لسد الشهية .. 4 أنواع من الشاي تناولها في الرجيم بالتعاون مع البنك العربي إطلاق "Omnify" أول منصةحلول مصرفية من نوعهافي المملكة من شركة أكابس ستاندرد آند بورز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل الناطق الحكومي: موقف الأردن دوما أنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مجلس الأمن يعقد جلسة الأربعاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط مبادرات وحملات توعوية لمكافحة هدر الطعام في الأردن إدخال خدمة العلم الأردني في المناهج الدراسية ضرورة ملحة الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة بتوجيهات ملكية.. نقل مصابيْن بشظايا صواريخ إلى “الخدمات الطبية” لمتابعة علاجهما وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/4” أرض المهمة "الملكية" تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء الأردنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية إعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقه أمام حركة الطائرات الجيش الإسرائيلي يتوعد إيران بـ"عواقب" بعد "أضرار مباشرة" للهجوم الصاروخي الداخلية: إصابتان طفيفتان نتيجة سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة الوحدات يتعادل مع الشارقة ويهدر فرصة الفوز "إدارة الأزمات" ينشر تحذيرات للمواطنين حال مشاهدتهم "مسيرات" في الجو

مذكرة تفاهم بين شركتي تطوير وادي عربة وسيدني للألبسة

مذكرة تفاهم بين شركتي تطوير وادي عربة وسيدني للألبسة
الأنباط - وقعت شركة تطوير وادي عربة وشركة سيدني للألبسة، بالتعاون مع مشروع التدريب المهني الموجه نحو التشغيل في مجال المهن الحرفية المنفذ من قبل GIZ والممول من قبل الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ)، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم تقوم بموجبها شركة تطوير وادي عربة وبالتعاون مع مشروع التدريب بتدريب الشابات الراغبات بالعمل في مجال الخياطة الصناعية وبإشراف مباشر ودعم من قبل شركة سيدني.
ويستمر التدريب لمدة 6 شهور وينتهي بالتشغيل في مصانع شركة سيدني في مدينة العقبة.
ووقع المذكرة عن شركة تطوير وادي عربة مديرها العام الدكتور يحيى المجالي، وعن شركة سيدني للألبسة المدير التنفيذي للعمليات محمد افتكار.
ويأتي توقيع المذكرة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين شركة تطوير وادي عربة وشركة سيدني للألبسة، في مجال التدريب المهني في مجال المهن الحرفية المنتهي بالتشغيل لتحسين الواقع المعيشي لشابات منطقة وادي عربة، التي تعاني من تحديات في أرقام البطالة وتأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم لدخول سوق العمل.
وتم التطرق في الاتفاقية إلى تدريب منتهي بالتشغيل لعدد متدربات يصل إلى 250 خلال السنوات المقبلة. وتدرس شركة تطوير وادي عربة وبالتعاون مع شركة سيدني للألبسة إمكانية إقامة خط إنتاج في موقع متوسط داخل وادي عربة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير