الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها
قضية اليوم

تصاعد بنسبة فحوصات كورونا الإجابية في الأردن

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - أظهر الموجز الاعلامي اليومي لتطورات فيروس كورونا في الأردن تسجيل 2337 إصابة جديدة بالفيروس الأحد، وذلك بعد اجراء 14861 فحص كورونا.

وبلغت نسبة الفحوصات الايجابية من عدد الفحوصات الكلي 15.72%.

فيما بلغت نسبة الإصابات من الفحوصات ليوم أمس السبت 15.1%، حيث سجلت 1820 إصابة من أصل 11 ألفا و979 فحصا، وارتفعت النسبة عن يوم الجمعة الذي بلغت فيه النسبة 14.5%، إذ سجلت المملكة 2489 إصابة من اصل 17 ألفا و67 فحصا.

وارتفع اجمالي عدد الاصابات بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة في الأردن آذار الماضي ليصبح 53087 إصابة.

وكان مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور وائل الهياجنة قد أكد أن فحوصات فيروس كورونا ليست ترفاً في المجتمع الأردني، مؤكداً أن فحص (PCR) الخاص بالكشف عن فيروس كورونا يستخدم لمن لديه أعراض الحالة المشتبه بها، أو من خالط مخالطة "لصيقة" أي جلس مع المصاب لمدة 15 دقيقة على الأقل على مسافة أقل من متر ونصف وبدون كمامة.