إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة
قضية اليوم

“الحرب العالمية الثالثة” تتصدر المنصات عقب إعلان روسيا بدء عملية عسكرية في أوكرانيا

{clean_title}
الأنباط -

تصدر وسم (الحرب العالمية الثالثة)، قائمة التفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع بدء روسيا عملية عسكرية شاملة في الأراضي الأوكرانية، فجر الخميس، بعد وقت قصير من إعلان الرئيس فلاديمير بوتين عن ذلك.

وقال الجيش الأوكراني إن القوات الجوية تحاول صد هجوم جوي روسي، مضيفًا أن التقارير الواردة عن هبوط القوات الروسية في أوديسا غير صحيحة.

وأعلن الرئيس الأوكراني فرض الأحكام العرفية على جميع أراضي الدولة، كما أعلنت حكومته إغلاق مجال البلاد الجوي أمام الطيران المدني، بعد إعلان بوتين شن العملية العسكرية.

وأعلنت وزارة البنية التحتية الأوكرانية في بيان على موقعها الإلكتروني إغلاق المجال الجوي، مشيرة إلى "وجود مخاطر أمنية عالية”.

وتداول ناشطون تحت وسم (#الحرب_العالمية_الثالثة) صورًا قديمة لضحايا الحروب، في حين حذر آخرون من نتائج الحروب والصراعات التي تؤدي إلى نتائج كارثية.

واستخدم مدونون منصات التواصل الاجتماعي للسخرية والتندر من الحالة المقبلة من الحرب.

 

 

 

https://twitter.com/HalwaniMoneer/status/1496736799514898433

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : الجزيرة مباشر