الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية مقدمة من الحكومة الماليزية في برامج الدراسات العليا ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية بيان صادر عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات حول حجب تطبيقات التراسل في مناطق عقد امتحانات الثانوية العامة وخلال فترة الامتحانات العميد م ممدوح العامري يكتب:الاضطرابات الاقليمية والتحديات الحدودية وانعكاساتها على الأمن الوطني الأردني ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود مستشفيات قطاع غزة تعاني نقصا حادا في الأدوية والمهمات الطبية وزير الاتصال الحكومي ينعى الصحفي منتصر غرايبة زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية المجلس القضائي: الاتجار بالبشر والاحتيال لـ 28 شخصًا في قضية الحجاج الأردنيين عين على القدس يناقش الدعم العالمي المتزايد للصمود الفلسطيني واشنطن تحضّ اسرائيل على تجنّب التصعيد في لبنان انخفاض الذهب مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأميركية 30 شهيدا وعشرات الإصابات جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة واشنطن: مؤسس ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأميركي يعيد إليه حريته مسؤول أممي: الصومال المتعافي يواصل متابعة اولوياته الوطنية قرار أممي لتحسين السلامة على الطرق جلسة لمجلس الامن الدولي بشأن فلسطين اليوم
قضية اليوم

عبود العمري يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

{clean_title}
الأنباط -

فجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الناشط الكوميدي عبدالله العمري المعروف بـ "عبود العمري"، اثر حادث سير مؤسف في جنوب افريقيا.

الشاب العمري كان قد نشر قبل وفاته بساعات أكثر من منشور له عبر حسابته في مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض فيها يومياته.

الاعلامية لانا قسوس نعت عبود قائلة: "الحياة صغيرة جداً ولا تكسب منها إلا محبة الناس وطيب أخلاقك ومعشرك وهذا ما لمسته عند وفاة الناشط الاردني عبدالله العمري (عبود) عن عمر 23 عاما في حادث سير في جنوب افريقيا.. عبود زرع الفرح بقلوب الناس ورسم الضحكة على وجوههم، ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويخفف عن اهله ويبرد على قلب والدته، اللهم ارحمه واجعل مثواه الجنة".

اما الفنانة نداء شرارة قالت: "الخبر نزل علي زي السم وقلبي بيبكي، الله يرحمك يا حبيبي يا الله شو كنّت احبه هالشب واحسو زي اخوي محترم ومؤدب زي الوردة عمره 23 سنة، اجاني نفس الاحساس لما سمعت خبر وفاة اخوي الله يرحمهم، الله يصبر اهلك يا عبود والله فاجعة صعبة مجربين هالوجع اللي ما بطيب، الله يكون بعونهم يارب تصبر امه وابوه واخوانه واصحابه ويصبرنا على كل فقدان يارب".

وقالت الفنانة ديانا كرزون "‏الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته.. ‏الله يصبر اهله".

الناشط أحمد مساد علق على الخبر قائلا: "كل يوم حد غالي عم بروح، كل يوم جزء من أملنا بروح، ما ظل جواتنا مكان للزعل من كثر ما بكينا وزعلنا، ما ظل جواتنا شبر واحد نتخبى فيه عن هالفقد القاسي!!
حبّوا بعضكم قد ما بتقدروا وعبروا لبعضكم عن هالحُب، لا تقسوا بالعتاب ولا بالنقد ولا بالفراق ولا بالعلاقات، لأنه يمكن تصحوا يوم وبتلاقوا هالشخص انتقل منكم لربكم.
أنعي إليكم صديقي وأخوي عبود العمري، الله يرحمه ويغفر له والبقية في عُمر أهله وأحبابه والله يرحم كل أمواتكم ويخليلكم غواليكم يا أخواني".

عمر مغرد عبر تويتر قال، "كل انسان اله رسالة بهاي الحياة.. عبود اخونا بمسيرة حياته كمؤثر، وفاته كانت رسالته انه الدنيا كلها رايحة وانه مافي حدا كبير على الموت الانسان ما بترك وراه الا الاثر الطيب ومحبة الناس والموت ما بعرف زمان ولا مكان.. الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة".

وعلقت حنين على صورة للعمري، "أنت اليوم مؤثر حقيقي.. ليلة ثقيلة على القَلب.. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته..".

واعتبر مؤمن أن كمية حب الناس لعبود وتأثرهم الشديد به ستجعلهم بعد وفاته يعيدون حساباتهم ويرجعون إلى ربهم. وكذلك أكد غنى قائلة "الله يرحمك موتك علمني درس كبير".