متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12

المستقلة للانتخاب تلتقي الاتحاد الاردني لرياضات الصم

المستقلة للانتخاب تلتقي الاتحاد الاردني لرياضات الصم
الأنباط -
الأنباط -

أكد الدكتور زهير ابو فارس عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب على اهمية انفتاح الهيئة المستقلة للانتخاب على شركاء العملية الانتخابية لما لهم من دور في نجاح العملية الانتخابية بمراحلها كافة.

جاء ذلك خلال لقائه  وفدا من الاتحاد الارني لرياضات الصم حيث بين أن الهيئة حريصة على مشاركة هذه الفئة في العملية الانتخابية ترشحا وانتخابا وتطوعا مؤكدا على اهمية تعزيز التعاون المشترك وضمان حقهم في المشاركة بالاستحقاقات الدستورية القادمة.

وبين ابو فارس ان الهيئة المستقلة للانتخاب اعدت مراكز نموذجية توفر البيئة المناسبة لتسهيل مشاركة هذه الفئة من الاشخاص ذوي الاعاقة في العملية الانتخابية في (23) دائرة انتخابية بمعدل مركز نموذجي لكل دائرة وان الهيئة تعمل على توفير خدمة التطبيقات الخاصة لفاقدي السمع والنطق لتمكينهم من المشاركة في الانتخابات بسهولة ويسر، اضافة الى اعداد كافة المواد الاعلامية والتوعوية حول تقسيم الدوائر واحتساب النتائج مرفقة بلغة الاشارة مما يسهل ايصال المعلومات والاختيار الحر للمرشحين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير