تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
مقالات مختارة

لا تعبثوا بمستقبل الوطن

{clean_title}
الأنباط -

من جديد يعاود مجلس نقابة المعلمين – ولا اقول النقابة – محاولاته البائسة في اضعاف الدولة الاردنية المنتشية بالانتصار على فيروس كورونا وتبعاته ، راهناً مستقبل ابناء الاردن من الطلاب بمصالحه الشخصية ومطامعه الحزبية التي باتت لا تخفى على متابع ، وكأن القائمين على هذه النقابة يكرهون ان يكون الاردن مستقراً فيسعون الى افساد صفوه بوسائل غير مبرره .

لمصلحة من يقود القائمون على النقابة حراكاً يتنافى مع ابسط معاني الوطنية ويرفضون التنازل من اجل مصلحة الوطن وأبنائه ، ومنذ متى كانت العملية التربوية وسيلة لتحقيق الغاية المادية على حساب الرسالة التربوية ، الستم من تدعون انكم اصحاب رسالة نبيلة .

يبدو ان التنظيم الفكري الذي يغذي القائمين على هذه النقابة غفل عن نقل مبادئ فقهية لافراده ، سنة الدين الحنيف كمبدأ ( الضرورات تبيح المحظورات ) و ( درء المفاسد اولى من جلب المنافع ) ، فتجاهلوا هذه المبادئ العظيمة ولم يقدروا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد ، وصعدوا ضد الوطن وأبنائه .

ان القائمين على نقابة المعلمين يعبثون بمستقبل ابنائنا ويسعون الى جرهم الى نزاعات سياسية لا تخدم مصالحهم ولا تلبي طموح اولياء امورهم ، ويسعون الى تحقيق مكتسبات تغطي فشلهم السياسي والاجتماعي وخروجهم من دائرة التأثير المحلي ، من خلال وضع الطلاب كدروع بشرية لمواجهتهم مع الدولة ، ونحن بدورنا لن نقبل ان يجر ابناؤنا الى حرب خاسرة ، او على اقل تقدير اقحامهم في اجندات ضيقة لا تعنيهم في هذه المرحلة من مستقبلهم وعمرهم .