الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
عربي دولي

السعودية.. 1552 إصابة جديدة و حصيلة جديدة من المتعافين

السعودية 1552 إصابة جديدة و حصيلة جديدة من المتعافين
الأنباط -
 

أعلنت وزارة الصحة السعودية، الجمعة، أن إجمالي المتعافين من فيروس كورونا المستجد بلغ 4134 حالة، فيما سجلت 1552 إصابة جديدة.

وقالت الوزارة، على صفحتها الرسمية في تويتر، إنه تسجيل369 حالة تعافي خلال الساعات الـ24 الماضية، ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 4134 حالة.

كما أفادت بتسجيل1552 إصابة جديدة بـ"كوفيد-19"، إلى جانب 8 حالات وفيات جديدة.

 

وبذلك، بلغ عدد المصابين الإجمالي في السعودية27011، إضافة إلى 184 حالة وفاة.

ويوم أمس السبت،أصدرت وزارة الداخلية السعودية عددا من القرارات الجديدة في ضوء توصيات الجهات الصحية بشأن التعامل مع كورونا.

وحسب ما نقلتوكالة الأنباء السعودية، واس، عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية فقد تقرر رفعالإجراءات الاحترازيةالإضافية التي سبق الإعلان عنها بحي الأثير فيمدينة الدمام، وذلك اعتبارا مناليوم الأحد، واستمرار السماح لسكان الحي بالتجول، لقضاء احتياجاتهم، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

 

كما تقرر استمرار عمل الأنشطة المستثناة، والعمل بالإجراءات الوقائية الاحترازية الصحية، التي سبق الإعلان عنها.

وتقرر، ثانيا، تطبيق إجراءات احترازية صحية إضافية بعزلالمدينة الصناعية الثانيةبمدينة الدمام، ومنع الدخول إليها أو الخروج منها اعتبارا من يوم الأحد وحتى إشعار آخر، ويستثنى من ذلك عمليات الشحن ونقل البضائع.

كما كشف المصدر أنه تقرر السماح بتشغيل المصانع الحيوية داخل المدينة الصناعية الثانية بثلث طاقتها، ودخول المدراء والمهندسين والعاملين فيها، وعدم خروجهم من المدينة الصناعية.

وأكدت وزارة الداخلية أن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة بمنع انتشارفيروس كورونا، وتخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية، وأهابت بالجميع استشعار مسؤولياتهم الفردية بالالتزام والتقيد بإجراءات العزل تحقيقا للمصلحة العامة.


 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير