الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية احمد خليفه مبروك الخطوبه نشاط "الحزام والطريق" لتعزيز السياحة الثقافية في نانتشانغ لعام 2024 يعقد في عمان وزير العدل وسفير مملكة البحرين يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين فتح جسر الملك حسين أمام حركة السفر الثلاثاء وإغلاقه أمام الشحن الأمن العام: القبض على مطلقي عيارات نارية خلال تجمعات انتخابية رفع أدنى معدل توجيهي لدراسة الطب وطب الأسنان إلى 90%
عربي دولي

لبنان:31 جريحا بمواجهات عنيفة بين متظاهرين والجيش

لبنان31 جريحا بمواجهات عنيفة بين متظاهرين والجيش
الأنباط -
الأنباط -أصيب 31 شخصا بينهم 4 عسكريين بمواجهات عنيفة اندلعت الليلة الماضية، بين محتجين والجيش اللبناني في مدينتي طرابلس في الشمال، وصيدا في جنوب لبنان، حسب ما أفاد به الصليب الأحمر في بيان.
وافاد مراسل (بترا) في بيروت، بأن تظاهرة انطلقت ليلة أمس الخميس من ساحة النور جابت شوارع طرابلس، وتوقفت أمام منزلي النائب سمير الجسر واللواء أشرف ريفي، ورددت الهتافات ضدّ السلطة، قبل أن يصل المحتجون إلى ساحة الشراع في الميناء، للانضمام إلى المتظاهرين هناك.
وأضاف ان مواجهات عنيفة دارت مع الجيش، قام المحتجون خلالها برمي الحجارة وإطلاق المفرقعات النارية والقنابل الحارقة باتجاه الجيش، واحراق الاطارات ومستوعبات النفايات، فرد الجيش بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والرصاص المطاطي لتفريق المحتجين.
واشار الى ان المواجهات بين المحتجين والجيش كانت عنيفة أيضا في صيدا، فسادت حالة من الكر والفر في شارع المصارف حيث استهدفت مجموعة من المحتجين المصارف في المكان، قبل التوجه الى ساحة النجمة وعمدت مجموعة ثانية على تحطيم واجهات المصارف وإلقاء القنابل الحارقة باتجاهها.
وأشار إلى أنه تم تسجيل اعتصام في محيط مصرف لبنان المركزي في الحمرا ببيروت وأمام فرعي المصرف المركزي في صيدا والنبطية جنوب لبنان، وفي ساحة العلم في صور، وألقيت قنابل حارقة على فرع أحد المصارف في منطقة الشويفات بضاحية بيروت الجنوبية. كما سجلت وقفة احتجاجية أمام منزل نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي في بلدة جب جنين في البقاع الغربي.
وقال مراسل( بترا) إنه تم توقيف 7 اشخاص في ميناء طرابلس لقيامهم بتخريب الممتلكات العامة ورمي قنابل حارقة باتجاه عناصر الجيش.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير