وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟ دراسة تكشف عن عاملين قد يرتبطان بالعقم بلغاريا تحتفل بمرور 50 عامًا على إنشاء واحدة من أجمل وأروع المدن في جبال ريلا السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري الأونروا: حرمان 600 ألف طالب في غزة من التعليم ارتفاع كبير بمؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية العربية في القاهرة غدا عساف مدربا لشباب الأردن ولاء حياصات تكتب :شعار نواب الاردن تع بورد الأونروا: 446 ألف طفل في غزة تلقوا لقاح شلل الأطفال وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية اللواء الحنيطي يزور مديرية العمليات الحربية الأمن العام: القوة الأمنية تستكمل استلام واجب الانتخابات النيابية
عربي دولي

نيويورك تلاحق "الأمل" في معركة كورونا.. وتشرع بإجراء جديد

نيويورك تلاحق الأمل في معركة كورونا وتشرع بإجراء جديد
الأنباط -
الأنباط -وكالات

أعلن حاكم ولاية نيويورك الأميركية، أندرو كومو، السبت، أن ولايته بدأت فحص العاملين في مجال الرعاية الصحية بحثًا عن أجسام مضادة لفيروس كورونا المستجد وتنوي القيام بالأمر نفسه الأسبوع المقبل مع العاملين في مجال العبور وإنفاذ القانون، في حين تخرج الولاية من أسوأ أيام الجائحة.

وقال كومو إن الأطباء والممرضين والموظفين الآخرين في 4 مستشفيات بمدينة نيويورك، والتي تعالج عددا كبيرا من مرضى "كوفيد-19" المرض الذي يسببه الفيروس المستجد، سيكونون أول من يتم فحصهم في إطار البرنامج الجديد.

يشار إلى أن فحص الأجسام المضادة طريقة لتحديد ما إذا كان الشخص قد أصيب بالفيروس المستجد حتى لو لم تظهر عليه الأعراض.

وجعل هذا الفحص متاحا على نطاق واسع بمثابة مفتاح لإعادة فتح المجتمع، لكن منظمة الصحة العالمية حذرت، السبت، من عدم وجود دليل حاليا على أن الأشخاص الذين لديهم أجسام مضادة محميون من الفيروس المستجد.

 

وجاء إعلان كومو في حين أظهرت بيانات جديدة أن دخول مرضى "كوفيد-19" إلى المستشفيات في الولاية انخفض إلى أدنى مستوى له منذ 3 أسابيع.

كان هناك أكثر من 13 ألف مصاب بالمرض في المستشفيات، الجمعة، وهو نفس المستوى الذي كانت عليه الولاية في الأول من أبريل الجاري، قبل زيادة عدد الحالات.

كما يتجه عدد الوفيات من جراء المرض في الولاية إلى الانخفاض، على الرغم من أن إجمالي يوم الجمعة الذي بلغ 437 حالة وفاة كان ارتفاعا طفيفا عن حصيلة يوم الخميس.

ووفقا لكومو، تجري الولاية حاليا قرابة 20 ألف تشخيص وفحص للأجسام المضادة يوميا، والمستهدف مضاعفة هذا العدد بمساعدة الحكومة الفيدرالية.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير