التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
عربي دولي

قطر: 623 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 61 حالة

قطر 623 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 61 حالة
الأنباط -
الأنباط - أعلنت وزارة الصحة القطرية اليوم الخميس تسجيل 623 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وشفاء 61 حالة من المرض، ليرتفع اجمالي حالات الاصابة المؤكدة بالفيروس حتى اليوم الى 7764 حالة.
وأوضحت الوزارة في بيان لها أن معظم الحالات الجديدة المسجلة تعود لعمالة وافدة ممن خضعوا للحجر الصحي احترازيا بعد أن تبين مخالطتهم لحالات إصابة مؤكدة، في حين تعود باقي الحالات لمواطنين ومقيمين كانوا خالطوا مصابين بالفيروس من أفراد أسرهم.
وأوضحت الوزارة أن الارتفاع الملحوظ لعدد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا يرجع لعدة أسباب منها زيادة انتشار الفيروس والذي بدأ يدخل في مرحلة الذروة حيث من المتوقع أن تستمر الأعداد بالزيادة قبل أن تبدأ بالانخفاض التدريجي، إضافة إلى استمرار الجهود في تتبع السلاسل الانتقالية للفيروس وحملات التقصي عن المصابين عبر إجراء فحوصات مكثفة واستباقية لمجموعات من المخالطين للأشخاص الذين تم التأكد من إصابتهم بالمرض سابقا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير