"المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟
مقالات مختارة

التوأم الاسلامي المسيحي في الأردن

{clean_title}
الأنباط -

عروب سويلم

بالرغم من التداعيات التي تواجه الاردن والتحديات التي فرضت نفسها علينا بسبب الفيروس اللعين الذي لم يفرق بين عقيدة واخرى، اثبت مكون الاخوة المسيحيون انهم على قدر من المسؤولية والتعايش المشترك في ظل وطن لا تهزه عواصف.

فمنذ اللحظة الاولى لدخول الكورونا ارض الاردن ونحن نجد قيم التسامح والتعايش مترسخة بين المسلمين والمسيحيين في الاردن، من خلال المشاركة في مواجهته، وتطبيق المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق كل مواطن، ومساعدة المحتاج وتقديم العون للفقير والمسكين سواء بالسر او بالعلن بغض النظر عن اصلة وفصله او عقيدته.

صورة الازمة حاليا اصبحت في دائرة التكافل الاجتماعي بين جميع المواطنين دون تفريق، وهذا اكبر تجسيد للوطنية ووقوة الوحدة حيث اصبح الجميع يد واحدة في مواجهة اي خطر يهدد امننا واستقرارنا وحياتنا على هذه الارض الطيبة.

نعم هذا هو الاردن وهذا هو شعب الاردن بكل اطيافة واصوله ومنابته، لن تزحزح وحدته اي عاصفة مهما كانت قوتها، فنحن نمتلك الارادة والحب الذي يمنحنا العيش بسلام مع بعضنا البعض في ظل اصعب الظروف.
حمى الله هذا الاردن بلد التآخي والتعايش الإسلامي المسيحي من كل سوء.