اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية البصمة الكربونية للذكاء الاصطناعي: نحو مساءلة مناخية للشركات الرقمية هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد المياه: حملة جديدة في اربد وجنوب عمان تضبط بيع مياه مخالفة أمانة عمان: نظام رخص الإعمار والرقابة الجديد يؤسس لمرحلة متقدمة من التنظيم العمراني العيسوي يلتقي وفدا من جمعية ديوان عشائر سحاب بين احتكار الوكلاء وركود "الحرة".. من ينقذ قطاع السيارات في الأردن؟ صرخة في وجه خائن الأمانة: كيف تنام وقد أكلت حقوق العباد وخنت الوطن؟ الراية الأردنية أعلى من النتيجة كأس ..... بلاد الشام... مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة الأمن السيبراني واستقرار القطاع المصرفي في الأردن

ما اعرفه واراه

ما اعرفه واراه
الأنباط -
عندما اذهب للعمل الى كلية اربد الجامعيه عن عدة طرق
عمان الزرقاء المفرق اربد(طريق الجامعه الهاشميه)
عمان الزرقاء المفرق اربد(طريق بلعما)
عمان جرش اربد (طريق جرش )
واتكلم بشكل مباشر فإنني كمواطن افتخر وأشعر بالأمن والاعتزاز وانا ارى حواجز الجيش والأمن وهي تقوم بواجبها بكل أدب وأخلاق ورقي وتواضع وكلام طيب وتعمل بفراسه واليوم وقفت وانا عائد من اربد على حاجز مثلث النعيمه قرب جامعة جدارا فنزلت من السياره لاشكرهم واخذ صور معهم لأنني أعرف الجهود في ظل ارتفاع الحراره ومما زاد في تاثري عندما قال أحد أفراد الأمن (ان شاءالله تفرج قريبا كما قال جلالة سيدنا شدة وتزول)) واحضر أخ من سيارة الشرطه واحضر لي كاستين ماء ومع ارتفاع الحراره يعملون تحت الشمس جيشا وامنا في ظروف عمل ليست سهله فعندما ترى الجيش والأجهزة الامنيه تتعامل بهذه الصوره وكل الحواجز تتعامل بنفس الأسلوب وهذا ما تابعته منذ بداية أزمة جائحة الكورونا
أمام الصورة المشرقه وجهود الدوله بقيادة جلالة الملك لاجتياز ازمة خطيره في كل العالم صحيا واقتصاديا واجتماعيا وشعرت اليوم في اربد ونحن جميعا نعد الايام واليوم العاشر على أمل دون أي حالة اصابه بعد اصابات نتيجة (عائد من الخارج لاقامة عرس وتم اخذ عليه تعهد) وحدث ما حدث واليوم (نتيجة سائق شاحنه قبل يدخل ويتم الأخذ عليه تعهد) كما سمعنا واعلان وزير الإعلام في البيان الصحفي مساء بعدم دخول أي سائق شاحنه إلا بعد فحصه) فالجهود الجباره التي تبذلها الدوله صحيا واقتصاديا واجتماعيا وتعليميا والجيش والأجهزة الامنيه وتعاون المواطنين والتزامهم والتي أصبحت نموذجا في العالم تحتاج إلى قرارات اداريه حاسمه وحازمه ومساءله قانونيه في أي قرار اداري في ظل جائحه خطيره ومرعبه فالتعهدات فقط في الدخول تدفع الدوله إلى دفع الثمن فهذه التعهدات كالفني الكهربائي فأي خطأ قد يقتله أو يقتل اخرين ويسبب كارثه في المنزل فالتعامل مع الكهرباء لا يمكن أن تكون بطيبه وتعهد
ومن قلبي وعقلي ليس لأنني متحيز للجيش والأجهزة الامنيه طيبه حياتي بل من يرى على الواقع يدرك ما اقول واعرف كغيري بفخر واعتزاز جهود الدوله في كافة الميادين بقيادة جلالة سيدنا ومؤسسات الدوله المختلفه فنحن ندعوا الله أن تنتهي الازمه بسرعه وكما قال جلالة سيدنا
(قريبا )و(شدة وتزول) وتعود الحياه تدب نشاطا وعملا وستعود لأنها غيمه وستمر
حمى الله الوطن والشعب وقيادتنا الهاشميه بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم
أد مصطفى محمد عيروط

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير