%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
عربي دولي

ترودو: إغلاق الحدود الكندية الأميركية بسبب كورونا

ترودو إغلاق الحدود الكندية الأميركية بسبب كورونا
الأنباط -
الأنباط -قال رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، إن إغلاق الحدود الكندية الأميركية للسفر غير الضروري سيستمر لأسابيع بسبب تفشّي وباء كورونا، في الوقت الذي تفرض فيه الحكومة الفيدرالية الكندية إجراءات الحجر الإلزامي الأكثر صرامة على المسافرين العائدين إلى كندا.
وأكد ترودو، في بيان اليوم الثلاثاء، أن قيود السفر ستظل مهمة لاحتواء انتشار الفيروس في البلاد، مشيرا إلى مواصلة العمل مع الجانب الأميركي لضمان استمرار هذه القيود.
وأعلن ترودو أنه اعتبارا من اليوم يجب على أي شخص يعود إلى كندا من الخارج أن تكون لديه خطة حجر صحي ذات مصداقية وإلا سيضطر إلى قضاء 14 يوما في موقع الحجر الصحي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير