%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
عربي دولي

اسرائيل تسجل 7 وفيات و357 إصابة جديدة بفيروس كورونا

اسرائيل تسجل 7 وفيات و357 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الأنباط -
الأنباط -أعلنت اسرائيل، اليوم الاثنين، تسجيل 7 وفيات جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الاجمالي للوفيات إلى 110 حالات، فيما سجلت 357 إصابة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للاصابات إلى 11235.
ووفقا للموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، نقلا عن وزارة الصحة الإسرائيلية فإن 181 من المصابين بحالة صحية خطيرة، منهم 133 شخصا يستعينون بأجهزة التنفس الاصطناعي، مشيرة إلى شفاء 1627 من المصابين بالفيروس.
وعلى صعيد متصل، فرضت إسرائيل إجراءات عزل عامة على المناطق التي يقطنها غالبية من اليهود المتشددين بالقدس، أمس الأحد، في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا في الأحياء ذات الكثافة السكانية العالية حيث يرتفع معدل انتقال العدوى.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير