23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة 20% نسبة الاقتراع حتى الرابعة وعدد المقترعين يتجاوز المليون (تحديث مستمر) تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها
عربي دولي

الصين: تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الصين تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الأنباط -
الأنباط -أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية، أن البر الرئيسي الصيني سجل اليوم الخميس 63 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا مقارنة مع 62 قبل يوم، ومن بين هذه الحالات، وصلت 61 حالة من الخارج.
ولا تحصي السلطات الصينية عدد من لا تظهر عليهم الأعراض ضمن حصيلتها للإصابات المؤكدة إلى أن تظهر على المرضى أعراض كالحمى أو السعال.
وأغلقت البلاد حدودها أمام كل الأجانب تقريبا، مع انتشار الفيروس عالميا، على الرغم من أن معظم الحالات الواردة من الخارج لصينيين عائدين.
وتقول وسائل اعلام محلية أن أكثر ما أصبح يقلق الصين في الأسابيع الأخيرة ما يسمى بالحالات الواردة من الخارج، اضافة الى المصابين بالفيروس والذين بإمكانهم نقله لآخرين، لكن لا تظهر عليهم أي أعراض للمرض.
وأنهت مدينة ووهان الصينية، التي بدأ منها تفشى وباء فيروس كورونا،يوم أمس عزلا عاما استمر شهرين لكن بلدة في الشمال بدأت تطبيق قيود على حركة السكان وسط مخاوف من موجة عدوى ثانية في الصين.
وكانت السلطات الصينية قد أغلقت ووهان، التي يقطنها 11 مليون شخص، في نهاية كانون ثاني الماضي لمكافحة انتشار الفيروس. وأصيب أكثر من 50 ألفا في المدينة بالفيروس الذى أودى بحياة أكثر من 2500 شخص هناك، وهو ما يعادل نحو 80 بالمئة من حصيلة الوفيات في الصين وفقا للأرقام الرسمية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير