23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة 20% نسبة الاقتراع حتى الرابعة وعدد المقترعين يتجاوز المليون (تحديث مستمر) تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها
عربي دولي

سلطنة عمان: إغلاق محافظة مسقط واستمرار تعليق الدراسة

سلطنة عمان إغلاق محافظة مسقط واستمرار تعليق الدراسة
الأنباط -
الأنباط -أعلنت اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا في سلطنة عمان اليوم الأربعاء، انه تقرر إغلاق محافظة مسقط من خلال تفعيل نقاط التحكم والسيطرة.
ويبدأ تطبيق الإغلاق اعتبارًا من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة المقبل ولغاية الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 22 من نيسان الحالي، مع استمرار نقاط التحكّم والسيطرة في جميع محافظات السلطنة.
ونقلت وكالة الأنباء العمانية الرسمية عن اللجنة قولها إنه "تقرر أيضا استمرار تعليق الدراسة في جميع المؤسسات التعليمية في السلطنة حتى إشعار آخر، مع استمرار خدمة التعلّم عن بُعد عبر المنصّات التعليمية، نظرا لتزايد عدد الحالات المصابة في عدة مواقع مختلفة في السلطنة أبرزها ولاية مطرح، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا والتي من ضمنها العزل الصحي التام لولاية مطرح والذي بدأ من يوم الأربعاء الماضي وحتى إشعار آخر".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير