"المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟
مقالات مختارة

الله يرحمك يا ابا ناصر

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
أخي وعضيدي عبدالحميد يا منبع الصدق والإخلاص ويا منبع الوفاء والأمانة وحب الإيثار.
يا ابا ناصر يا صاحب النفس المطمئنة ما أطيبك حيا وميتا، السلام عليك في وفادة الرحمن الرحيم ،السلام عليك يوم عملت وأخلصت لوطنك ، السلام عليك يوم صبرت وصبرت على الابتلاء ، السلام عليك يوم رحلت من هذه الدنيا الفانية ، السلام عليك في قبرك ، والسلام عليك عند الواحد الاحد ، والسلام عليك يوم اللقاء بك في جنات الخلود ان شاء الله.
ان الحديث عن مهجة القلب هو حديث فضيلة وكرامة ، لقد أوجعت قلوبنا برحيلك المبكر يا ابا ناصر عن هذه الدنيا، ويا عمود بيتنا ويا سنديانتنا ويا رمحنا......، لقد أظلمت بيوتنا لفراقك وادلهم الخطب ، فارقتنا يا ابا ناصر يا صاحب النفس الزكية ونحن أحوج ما نحتاج لنصائحك وإرشاداتك وتوجيهاتك ، وسيبقى حزننا عليك يا ابا ناصر سرمد وليلنا مدد وفكرنا مبدد ولكن الله يحمد ويعبد.
هكذا هم العظماء يا ابا ناصر يعيشون ويعملون ويرحلون بهدوء ، خدمت وطنك الذي أحببته بهدوء دون ضجيج وبهرجة وتملق ودون منة، وصبرت على الابتلاء بهدوء ولم ترغب إن يتألم معك الآخرين ،ورحلت بهدوء وشيعناك بهدوء وحتى بيت عزاؤك لم تثقل به على أحد. كل حياتك كانت هادئة طيبة رحمك الله يا حبيبنا.
ستبقى في قلوبنا يا ابا ناصر حتى وأن رحلت رحمك الله. أخي سوف تبكي عليك العيون وتسأل عنك دموع الأنين. سنبكيك ونبعث أنواحا عليك بحسرة وتذرف عيوننا الدموع سجاما ، وحق ان يطول ويطول ويطول حزننا يا عضيدنا ويا فقيدنا مدى الدهر، مضت السنيين من عمرنا بالمودة والرحمة والإخوة الطيبة وصفاء السريرة ما عرفنا فيك الا نبل المشاعر والأخلاق الحميدة والعواطف الجياشة وحصافة الرأي ورجاحة العقل والحكمة والقرار الراشد والتواضع وطيب المعشر وإنكار الذات وحب الخير للجميع.
يا ابا ناصر نحمد الله رب العالمين أن شهد لك البعيد قبل القريب بأدبك الجم وأخلاقك الحميدة وطهرك ونقاءك ووطنيتك ورجولتك وشهامتك ووقوفك دائما مع الحق وسندك لكل مظلوم ، كما شهد لك الجميع بتفوقك ومهنيتك في عملك واستحقاقك المناصب التي تقلدتها عن قدرة وكفاءة ، لا عن طريق الواسطة والمحسوبية ولا عن طريق جلسات الفسق والعصيان. ويعلم ويعترف الجميع بان الكثير الكثير من الإعلاميين قد تخرجوا من تحت يديك ومنهم العديد الذين يعملون في أصقاع الدنيا واتصلوا بنا لمشاركتنا العزاء بك وتحدثوا عنك الكثير الكثير بالذي يرضي وجه ربنا عزوجل.
يا ابا ناصر نعلم ويعلم الكثير بأنك واجهت المؤامرات والمكائد في حياتك العملية وتحديدا واجهت ظلم ذوي القربى ممن كانوا في موقع المسؤولية، لقد خافوا من قدراتك ومهنيتك ومعرفتك الواسعة أن تتفوق عليهم في مواقع المسؤولية، وأنت حقا متفوق عليهم لكنك صبرت عليهم واحتسبت مواقفهم المخزية ضدك عند رب العالمين .
يا ابا ناصر مرت خمسة أيام على رحيلك، ولا زلنا نتخيل أن وفاتك مجرد حلم وأنك على قيد الحياة، نتذكرك فنبتسم مره ونبكي ألف وألف مرة رحمك الله يا وجعنا.
وسيبقى يوم رحيلك هو اليوم الأصعب فى حياتنا، فقدنا أخا وصديقا وسندا من المستحيل نسيانه، رحلت فكان رحيلك أكثر الأشياء وجعاَ لنا، والله نسأل ان يعوضنا بلقائك في جنة الفردوس الأعلى بأذنه تعالى.
يا عضيدنا سنبقى نبكيك بكل جوارحنا، وطيفك وابتساماتك لن تفارقنا صباح مساء حتى نلقى وجه رينا الغفور الرحيم.
لن ننساك يا ابا ناصر ما حيينا، ونعترف أنني فقدنا أخا وصديقا نلجأ إليه في كل وقت.وأرجو يا حبيبنا ان تسامحنا ان قصرنا معك .
حبيبنا ابا ناصر سنظل نحاورك بالدعاء إلى الرحمن الرحيم ليجعلك بجنات النعيم، ونحسبك عند الواحد الأحد شهيدا تشفع لنا يوم القيامة.
رحمك الله الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء. وعزاؤنا ورجائنا وتضرعنا للعلي العظيم يوم لقاءك الطيب بحوله تعالى في جنات الخلود.
نام اخي قرير العين فعين الله ترعاك ووداعا يا رفيق الدرب والروح والفؤاد ويا مهجة القلب ، والسلام عليك وعليك وعليك يوم تبعث حيا.