23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة 20% نسبة الاقتراع حتى الرابعة وعدد المقترعين يتجاوز المليون (تحديث مستمر) تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها
عربي دولي

اسرائيل: وفاتان جديدتان بفيروس كورونا و593 إصابة

اسرائيل وفاتان جديدتان بفيروس كورونا و593 إصابة
الأنباط -
الأنباط -أعلنت اسرائيل، اليوم الاثنين، تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 51، فيما سجلت 593 إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع العدد الإجمالي للاصابات إلى 8611.
ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، عن وزارة الصحة الإسرائيلية، قولها إن 191 شخصا حالتهم متوسطة، فيما وصفت إصابات 7643 بالطفيفة، وتماثل 585 شخصًا للشفاء.
وكشفت قناة كان الرسمية الإسرائيلية، عن تلقي الجنود في أكبر قاعدة عسكرية في إسرائيل، تعليمات بعدم الخروج من غرفهم، في ظل أنباء عن تفشي الوباء بينهم، ولكنها لم تشر الى عدد الاصابات بالقاعدة .
وافادت القناة الاسرائيلية (12) الخاصة إنها حصلت على معلومات تفيد بتسجيل 8 إصابات مؤكدة بالقاعدة المذكورة، إضافة إلى دخول مئة جندي للحجر الصحي في موقع معزول داخلها. ويخدم في معسكر شارون أو مدينة القواعد التدريبة نحو 10 آلاف جندي.
وكشف المتحدث باسم جيش الاحتلال، عن ارتفاع عدد المصابين بالفيروس بين صفوفه إلى 125، إلا أن القناة شككت في دقة فحوصات كورونا التي تجرى للجنود في معامل الجيش، ما يعني أن العدد الفعلي للمصابين قد يكون مرتفعاً.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير